تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


الأحد، 6 مارس 2016

تحميل برنامج تشغيل الصوتيات جوم إيديو GOM Audio

تحميل برنامج تشغيل الصوتيات جوم إيديو GOM Audio

برنامج تشغيل الصوتيات جوم إيديو GOM Audio هو مجاني تماماً للإستخدام لطالما أنت أردت. بدون قيود أو شروط.

تم تصميم برنامج تشغيل الصوتيات جوم إيديو GOM Audio ليكون جواب قائمة تشغيل الصوت لبرنامج تشغيل GOM Media Player video مشغل الفيديو الشعبي . لأن مشغل الصوت جي أو إم يعتمد على جي أو إم ميديا بلاير، والعديد من الميزات نفسها (مثل AB تكرار والضوابط قراءة السرعة) والاختصارات اامدرجة!

مع برنامج تشغيل الصوتيات جوم إيديو GOM Audio يمكنك من الإستماع إلي العديد من محطات الإذاعة الشعبية على الإنترنت وهي تأتي محملة مسبقا لكي تكون مريحة للاستماع ، وتماما مثل GOM Media Player ، و GOM Audio يمكن فتحها و تشغيلها بواسطة تيارات من البث المباشر من جميع أنحاء العالم التي يتم استضافتها على الانترنت.

إن برنامج تشغيل الصوتيات جوم إيديو GOM Audio من مميزاتة اغلاق تلقائيا، إعادة تشغيل، أو وضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع النوم عندما تصل قوائم التشغيل الخاصة بك الى النهاية. الغفوة أثناء الاستماع إلى الموسيقى دون الحاجة إلى القلق حول ما سيحصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال الليلة!

برنامج تشغيل الصوتيات جوم إيديو GOM Audio
لا يأخذ الكثير لتشغيل GOM Audio ، ولذلك فإنك لن تحتاج إلى إغلاق البرامج الأخرى أو إدارتها إدارة جزئية استخدام الموارد الخاصة بك من أجل الإستماع وتشغيل الصوتيات الخاصة بك  على نحو سلس. يمكنك أيضا استخدام وضع المشغل الميني GOM Audio وذلك لقفل التحكم بالتشغيل على شريط المهام ليسهل الوصول إليه وانخفاض التشويش على الشاشة.

برنامج تشغيل الصوتيات جوم إيديو GOM Audioيأتي بالتصميم الإفتراضي لـ GOM Audio لديه 3 وسائط عرض مختلفة للاختيار من بينها ، ويمكنك تغيير تصميمك تماماً عن طريق اختيار واحدة جديدة من نافذة المفضلات

صيغ الصوت التي يدعمها برنامج تشغيل الصوتيات جوم إيديو GOM Audio
Audio CDs / MP3 / M4A / OGG / WMA / WAV /MID / FLAC / APE / PLS وغيرها
GOM Audio
GOM Audio


Windows 8 / 7 / Vista / XP / 2000
64bit and 32bit versions supported
Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع