تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


الأربعاء، 10 فبراير 2016

تحميل متصفح قرد البحر 2016 مجانا SeaMonkey برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم
تحميل متصفح قرد البحر 2016 مجانا SeaMonkey برابط مباشر

متصفح قرد البحر SeaMonkey هو متصفح الإنترنت الاقوي والاسرع والبريد الإلكتروني وأخبارالعميل ، IRC عميل الدردشة، وجعل تحرير HTML بسيط - جميع الاحتياجات الخاصة بك على الإنترنت في تطبيق واحد.
التصفح المبوب يمنحك أفضل طريقة لتصفح الشبكة. لم يعد لديك لفتح صفحة واحدة في وقت واحد. مع كلفه التصفح، وفتح عدة صفحات في وقت واحد مع ضغطة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون صفحتك الرئيسية عدة صفحات، في علامات التبويب.
مانع النوافذ المنبثقة يتيح لك تصفح الانترنت دون انقطاع من الإعلانات المزعجة.
صورة مدير يتيح لك منع الصور لإزالة الصور الهجومية أو تسريع جعل من المواقع على شبكة الإنترنت.
البحث أثناء الكتابة تمنحك طريقة أخرى للتنقل صفحة. مجرد بداية بالكتابة على الانتقال من وصلة لربط أو للبحث عن كلمة أو عبارة في صفحة.
بالإضافة إلى كل المميزات يجب أن يكون متصفح الحديثة بما في ذلك: إعدادات الأمان المتقدمة. كلمة السر، تحميل، وكوكي المديرين؛ المواضيع؛ متعدد اللغات ودعم منصة متعددة. وفي أحدث معايير الويب.

متصفح قرد البحر SeaMonkey يتيح لك تثبيت العديد من الإضافات لتعزيز وظائفه وإضفاء الطابع الشخصي على تجربة إنترنت الخاص بك.

متصفح قرد البحر SeaMonkey يقدم متصفح الويب المدمج في دعم العديد من الميزات المتقدمة لضمان تجربة تصفح سلسة وممتعة، مثل كلفه التصفح، والضوابط النافذة المنبثقة، ومدير الشخصية لخلق ملامح مختلفة مع العناوين الخاصة بهم، والأفضليات وضبط البريد


متصفح قرد البحر SeaMonkey يمكنك الاستفادة من مدير ملفات تعريف الارتباط لسحب معلومات مفصلة عن كل الكعكة وحذف الرسائل المطلوبة، تعطيل الصور من بعض المواقع من أجل زيادة وقت تحميل الصفحة، إنشاء العناوين، وبسرعة الوصول إلى الأدوات التي تحتاجها معظم الوقت باستخدام الشريط الجانبي.


متصفح قرد البحر SeaMonkey، يسمح لك لإدراج المرفقات، وتتبع جهات الاتصال الخاصة بك مع المعونة من عنوان الكتاب، العلامة ورسائل العلامة أو العلم، وإنشاء مرشحات رسالة، والبحث من خلال الرسائل الخاصة بك، تصفية رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه، وكذلك علامة وتشفير الرسائل .

القارئ يدعم خلاصات RSS و Atom ويساعدك بسهولة قراءة المعلومات تلقائيا تلقي التبليغ إذا تضمنت معاينة صفحة ويب 

تحميل متصفح قرد البحر 2016 مجانا SeaMonkey برابط مباشر
تحميل متصفح قرد البحر 2016 مجانا SeaMonkey برابط مباشر




Title: SeaMonkey 2.39
Filename: SeaMonkey Setup 2.39.exe
File size: 34.34MB (36,004,286 bytes)
Requirements: Windows XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit
Languages: Multiple languages
License: Freeware
Date added: November 10, 2015
Author: Mozilla Organization
Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع

أرشيف المدونة الإلكترونية