تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


السبت، 6 فبراير 2016

تحميل متصفح إنتر نت إكسبلور 8 مجاناً(Internet Explorer 8)

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيد المرسلين سيدنا محمد.

تحميل متصفح إنتر نت إكسبلور 8 مجاناً(Internet Explorer 8)

إن واجهة إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 8 لم تتغيركثيرا مقارنة مع الإصدارات القديمة ، باستثناء وحيدهو عودة شريط القوائم ويظهر بشكل مبدئي مرة أخرى. بجانب ذلك، كل شيء آخريعتبرموجود في مكانه تماماً: شريط العنوان مرة أخرى على رأس الواجهة، ويمكن الوصول إلى المفضلة عن طريق القائمة المنسدلة.

أما بالنسبة للميزات الجديدةالتي تم إضافتها، يتضمن إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 8 اثنين من الأدوات الرئيسية الجديدة: واحدة هي المسرعات (المعروفة سابقا باسم الأنشطة)، والآخرى هي شرائح الويب. الأولى تتيح لك الوصول مباشرة إلى خدمات الانترنت المختلفة فقط عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على صفحة الويب أو على النص المظلل. على سبيل المثال، يمكنك البحث عن كلمة، تعيين عنوان أو إجراء بحث مع هذه الكلمات المظللة. العيب الرئيسي هو أن جميع هذه الخيارات تستخدم خدمات مايكروسوفت ويندوز لايف مما يعني أنك عالقا معهم.

فيما يتعلق بشرائح الويب الخاصة بـ إنترنت إكسبلوررInternet Explorer 8، فهي نوع من طراز أداة rss لتتبع التغيرات والتحديثات للمواقع المختارة وتبقيك على علم بها. وهي مفيدة  لتتبع التغيرات الصغيرة التي لا يمكن اتباعها من قبل rss، دون الحاجة إلى زيارة الموقع: عطاءات المزاد عبر الإنترنت، قيم مقايضة البورصة ومعلومات الطقس والمزيد.

 يتضمن إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 8 أيضا العديد من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام. واحدة منهم، وظيفة 'المواقع المقترحة'، وتوصي بالمواقع الجديدة التي قد لا تعرفها، استناداً إلى تواريخ الاستعراض الخاصة بك.

أضافت ميكروسفت ميزة الإستعراض السري، الرائجة لـ فاير فوكس. عندما يكون الإستعراض السري قيد التشغيل، لا يقوم المتصفح بحفظ البيانات، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط والمحفوظات وملفات الإنترنت المؤقتة.
 وبالنسبة للأمان، فإن إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 8 يتضمن عامل تصفية المسمى بـ مصفاة الشاشة الذكية، والتي تمنعك من دخول المواقع الاحتيالية ويحميك من خدع التصيد عبر الإنترنت

تنزيل متصفح إنتر نت إكسبلور 8 مجاناً(Internet Explorer 8)
تحميل متصفح إنتر نت إكسبلور 8 مجاناً(Internet Explorer 8)
تحميل متصفح إنتر نت إكسبلور 8 مجاناً(Internet Explorer 8)

تحميل رابط مباشر إضغط هنا

تحميل رابط مباشر إضغط هنا

الترخيص:
مجانًا
لغة:
إنجليزي
نظام التشغيل:
Windows XP
Windows Vista
Windows 7
Windows 8
Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع

أرشيف المدونة الإلكترونية