تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


السبت، 6 فبراير 2016

تحميل متصفح إنترنت إكسبلورر 9 عربي مجاني(Internet Explorer 9)

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد.
تحميل متصفح إنترنت إكسبلورر 9 عربي مجاني(Internet Explorer 9)
إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 9 هو النسخة الجديدة لمتصفح الإنترنت العالمي  من ميكروسوفت العملاقة. وتأسيساً على نجاح النسخ السابقة من إنترنت إكسبلوررInternet Explorer  بمميزاتها الجديدة وشكلها الجديد المميز، تحدو ميكروسوفت آمال عريضة لإنترنت إكسبلورر Internet Explorer 9.

إن أول شئ سوف تلاحظه فى إنترنت إكسبلورر 9 Internet Explorer هو واجهة محدثة. نظراً للإستفادة القصوى من الشكل الرسومى الشفاف المتاح فى ويندوز 7 والنسخ الأحدث من ويندوز فيستا، فإن إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 9 يبدو أنيقاً وجذاباً وأبسط عن ذى قبل. كما فى جوجل كروم، تم دمج شريط العنوان ومربع البحث لخلق إستخدام أبسط وخال من العيوب للمستخدم .

ومن بين الخصائص الجديدة التى يتضمنها إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 9 هو تكامل أفضل مع نظام تشغيل ويندوز ونظام أمان معزز بشكلٍ جاد. ويتيح لك إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 9'تثبيت زر' للمواقع فى الشريط الكبير ويسمح لك بحجز مواقع الإنترنت المفضلة لديك ‘كتطبيقات‘ فى نظام تشغيلك.
راعت ميكروسفت الأمان، فإن المميزات الجديدة لتتبع الحماية و ترشيح أكتف إكس تمكنك من منع مواقع معينة من تتبع خطواتك على الإنترنت وإيقاف تشغيل عناصر أكتف إكس لكل موقع على حدة على السواء. المكون الإضافى الجديد لمرشد الأداء يحدد المكونات الإضافية التى تقلل من سرعة إنترنت إكسبلورر (هذة الميزة يفتقدها بشدة متصفح فاير فوكس).

 ويوفرلك إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 9  سرعة وأداء أفضل، بالإضافة إلى تطابق أفضل مع معايير شبكة الإنتر نت. ويمتاز إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 9 بالدعم لhtml5 يستخدم الجيل الجديد من مواقع الإنترنت الغنية بالوسائطويجتاز إختبار أسيد3 بدرجة 95/100 التى تقترب من الكمال.
إن خصائص جديدة مثل التعافى من العطب والترشيح الخاص تعطى إنترنت إكسبلوررInternet Explorer 9 تجربة أكثر ثباتاً وأمناً مع الإنترنت من معظم المتصفحات الأخرى.

تحميل متصفح إنترنت إكسبلورر 9 عربي مجاني(Internet Explorer 9)
تنزيل متصفح إنترنت إكسبلورر 9 عربي مجاني(Internet Explorer 9)
تنزيل متصفح إنترنت إكسبلورر 9 عربي مجاني(Internet Explorer 9)


تحميل رابط مباشر إضغط هنا

تحميل رابط مباشر إضغط هنا

الترخيص:
مجانًا
لغة:
إنجليزي
نظام التشغيل:
Windows 7
Windows 8
آخر إصدار:
Windows 7 32-bit 9.0.8112.16421
Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع

أرشيف المدونة الإلكترونية