تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


السبت، 6 فبراير 2016

تحميل متصفح أوبرا Opera عربي 2016 لنظام Windows 10 والإصدارات السابقة


بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله سيدنا محمد.
تحميل متصفح أوبرا Opera عربي 2016مجانًا لنظام Windows
يوفر لك متصفح أوبرا Opera المجاني، لنظام Windows 10والإصدارات السابقة، المزيد من السرعة والأمان على الإنترنت.
تمكن منتجات Opera أكثر من 350 مليون مستخدم علي شبكة المعلومات الانترنت  من اكتشاف خدمات المضمون المهمة لهم والتواصل باستخدامها بصرف النظر عن الجهاز أو الشبكة أو الموقع. وبدورها تتولى أوبرا Opera مساعدة المعلنين في الوصول إلى الجمهور لبناء القيمة لأعمالهم. تقدم أوبرا Opera أيضًا المنتجات والخدمات إلى أكثر من 120 مشغل حول العالم، مما يمكنهم من تقديم تجربة شبكات أسرع وأقل تكلفةً وأفضل لمشتركيهم من الصور العائلية ومقاطع الفيديو.

 أهم ما يميز الإنترنت دائمًا إمكانية الاكتشاف. سواء كنت عميل يدخل على الإنترنت للمرة الأولى أو شركة متعددة الجنسيات تحاول الوصول إلى الجمهور المناسب، يمكنك Opera اكتشاف المزيد على الإنترنت.
يمكنك متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Windows  معاودة التصفح من حيث غادرت على جميع أجهزتك. ما عليك إلا تسجيل الدخول إلى حساب Opera لمزامنة بيانات التصفح - الإشارات المرجعية، والتبويبات المفتوحة، وكلمات المرور والسجل المكتوب. لا تنس الحصول على متصفح Opera لجهازك المحمول للبقاء في مزامنة على الدوام.

تصفح الإنترنت بشكل أسرع:
يعد متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Windows متصفحًا سريعًا، حيث يوجد بة تحسينات لزيادة سرعته على أجهزة الكمبيوتر البطيئة ذات محركات الأقراص التقليدية. وإذا كنت تستخدم اتصالاً بطيئًا بالإنترنت، يستطيع Opera Turbo ضغط الصفحات للحصول على تصفح أسرع.

أكثر من 1000 ملحق يسهل عليك تخصيص متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Windows حتى يعبر عنك. قم بتنزيل الملحقات والتصميمات التي تريدها من كتالوج الإضافات في متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Windows للحصول على أفضل تجربة تصفح بلمسة شخصية. وبفضل التصميمات المتحركة، يمكنك إضفاء الحيوية على صفحة البدء في متصفح أوبرا Opera.

تعد تجربة البحث والتنقل في الويب سهلة للغاية مع شريط البحث والعنوان المدمج من متصفح أوبرا Opera. انتقِ أحد محركات البحث المثبتة سابقًا مثل Google أو Yahoo!‎ أو Wikipedia، أو أضف محرك بحث مخصصًا. يمكنك أيضًا تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح وإشارات الماوس وغيرها.

يحافظ متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Windows على أمان تصفحك، حتى يمكنك التركيز على المحتوى. يعمل متصفح أوبرا Opera الآمن على حمايتك من الاحتيال والبرامج الضارة المتوفرة على الويب، ويساعدك نظام windows الخاص على البقاء متخفيًا أثناء الاتصال بالإنترنت. جرّب حل VPN من SurfEasy لتعزيز خيارات الخصوصية لديك، حتى على شبكة Wi-Fi العامة.
تحميل متصفح أوبرا Opera عربي 2016 لنظام Windows 10 والإصدارات السابقة
تحميل متصفح أوبرا Opera عربي 2016 لنظام Windows 10 والإصدارات السابقة

تحميل رابط مباشر اضغط هنا

تحميل رابط مباشراضغط هنا


Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع

أرشيف المدونة الإلكترونية