تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


الأربعاء، 10 فبراير 2016

تحميل متصفح القمر الشاحب 2016 مجانا Pale Moon

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل متصفح القمر الشاحب 2016 مجانا Pale Moon



 متصفح القمر الشاحب Pale Moonهومتصفح مفتوح المصدر متصفح الويب على أساس فايرفوكس والتي تهدف إلى تقديم تجربة سريعة وسهلة في التصفح.

 متصفح القمر الشاحب Pale Moon يوفر الدعم تقريبا لجميع التمديدات والمواضيع فايرفوكس ولكن بعض الميزات المجمعة في فايرفوكس معاقا في متصفح القمر الشاحب  Pale Moon من أجل زيادة سرعة التصفح وتقليل استهلاك الموارد، وهما إمكانية الوصول والمراقبة الأبوية.


واجهة المستخدم

عند تشغيل متصفح القمر الشاحب Pale Moon لأول مرة،تجد أداة تمكنك من استيراد الخيارات، والإشارات المرجعية، التاريخ، كلمات السر وغيرها من التفاصيل من إنترنت إكسبلورر أو الكروم .

واجهة متصفح القمر الشاحب Pale Moon يشبه واحدا تلو فايرفوكس اعتمدت قبل تجميل كبرى رفعتها AUSTRALIS. فإنه يحتفظ نفس العناصر المألوفة، وربما تكون ليكون بديلا آمنا لهؤلاء المستخدمين الذين لا يستطيعون الحصول على جنبا إلى جنب مع إعادة تصميم واجهة ت فايرفوكس مع AUSTRALIS نسخة 29.

يتم إعطاء الحرية لإخفاء أو إظهار شريط القوائم، شريط أدوات ملاحة، إرسال شريط الأدوات، وشريط، أو إخفاء كل منهم للحصول على تجربة تصفح أكثر نظافة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة أو إزالة العناصر عن طريق سحبها إلى أو من أشرطة الأدوات.

متصفح الويب يتيح لك العمل مع علامات تبويب متعددة، يعلقون تلك المفضلة لديك، وكذلك تخصيص شريط الحالة. شريط التبويب لا تزال مدرجة في واجهة المستخدم أقل بقليل من أشرطة الأدوات الأخرى، جانبا التصميم لا يحتفظ بها فايرفوكس وكروم.

متصفح القمر الشاحب Pale Moon يشتمل على عدة ميزات قوية في حزمة لتقديم تجربة تصفح ممتعة وآمنة. تستطيع التنقل على شبكة الإنترنت باستخدام الوضع الخاص الذي حذف كل آثار خلفها عند إغلاق جلسة العمل الحالية تلقائيا.

ما هو أكثر من ذلك، يمكنك تنشيط مرأى ومسمع الشاشة، إنشاء العناوين، وتحقق من التاريخ مع جميع المواقع، تثبيت إضافات، تغيير محرك البحث الافتراضي 

متصفح القمر الشاحب Pale Moon، يمكنك مسح تاريخكم الأخيرة، وإزالة الكوكيز الفردية، بيانات متزامنة بحيث يمكنك الوصول الخاصة بك التاريخ، والعناوين، وكلمات السر وعلامات التبويب المفتوحة عبر جميع الأجهزة الخاصة بك، فضلا عن العمل مع مدير التحميل.

جميع في كل شيء، ومتصفح القمر الشاحب Pale Moon يبرهن على أن يكون متصفح ويب موثوق فية أن يزيل العديد من الميزات التي لا داعي لها من فايرفوكس لتقديم سرعة تصفح سريعة وتنفذ واجهة سهلة الاستخدام، والتي تحتفظ عدة مفاهيم التصميم التقليدية إزالتها من واجهة المستخدم فايرفوكس الجديد.


تحميل متصفح القمر الشاحب 2016 مجانا Pale Moon برابط مباشر
تحميل متصفح القمر الشاحب 2016 مجانا Pale Moon
واجه المستخدم
اداة تحميل ويندوز اضغط هنا

تحميل رابط مباشر اضغط هنا

x64 تحميل رابط مباشر اضغط هنا
Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع

أرشيف المدونة الإلكترونية