تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


الاثنين، 8 فبراير 2016

تحميل متصفح فلوك2016 مجاني برابط مباشر(Flock) أخر إصدار

بسم الله الرحمن الرحيم.

متصفح فلوك(Flock) هو متصفح يسمح للمستخدمين لاستخدام الفيسبوك وتويتر وبث أي شيء من الإنترنت. ويستند البرنامج على فايرفوكس .
متصفح فلوك(Flock) استمتع بتصفح الويب  والصور والفيديو والتحديثات من المواقع المفضلة لديك، بحيث يمكنك إيقاف تشغيل 
البقاء على اتصال - نضع فيأصدقائك تناغم معك  وأنشطتها. قطيع يتأكد لك أبدا تفويت للفوز.
انها باردة في المشاركة - متصفح فلوك(Flock) السنانير كل ذلك معا حتى يمكنك سحب وإسقاط أي شيء إلى أصدقائك.
جعل أخبار: نفسك نشر - متصفح فلوك(Flock) يجعل المدونات وتحميل الصور على الخدمات الشعبية  سهلةجداً . ما عليك سوى الدخول إلى خدمة المفضلة لديك وعلى استعداد على الفور لنشر أي شيء من أي مكان على شبكة الإنترنت مع متصفح فلوك(Flock).
من السهل الوصول - متصفح فلوك(Flock) يربط تلقائيا مع أكثر من 20 من خدمات الإنترنت المفضلة لديك. ما عليك سوى الدخول. متصفح فلوك(Flock) يقوم بالباقي.
كن على اطلاع - متصفح فلوك(Flock) لديه الميزات التي لا يمكن العثورعليها في أي متصفح آخر، سواء كنت تستهلك الأخبار أو تصنع الأخبار.

متصفح فلوك(Flock ) لديه ميزة سحب الصورة إلى موقع معين. يدمج متصفح فلوك(Flock) قفل المدونات قدرات الحق في المتصفح، وهي ميزة فتحت بسهولة عن طريق النقر على أيقونة ريشة على شريط الأدوات.

شريط أدوات التنقل وشريط الأدوات في متصفح فلوك(Flock ). يعتبر علامة التبويب عندما تكون علامات التبويب الأخرى مفتوحة - في "متصفح فلوك(Flock ) بلدي في العالم". ولكن مع عدم وجود علامات التبويب المفتوحة فقط حتى الآن، في الصفحة الرئيسية.

متصفح فلوك(Flock ) يمكنك من مشاركة الصور، والحصول على الأخبار الخاصة بك،  بحرية، والبحث عالمك مع متصفح فلوك(Flock ) يجعل الأمر أكثر سهولة من أي وقت مضى بالنسبة لك للتواصل مع أصدقائك.












تحميل متصفح فلوك مجاني برابط مباشر(Flock)
تحميل متصفح فلوك مجاني برابط مباشر(Flock)



Title: Flock 2.6.1
Filename: flock-2.6.1.en-US.win32.exe
File size: 10.95MB (11,480,792 bytes)
Requirements: Windows 2000 / XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit
Languages: Multiple languages
License: Freeware
Date added: July 1, 2010
Author: Flock
Homepage: www.flock.com


Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع

أرشيف المدونة الإلكترونية