تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


الأربعاء، 14 ديسمبر 2016

تحميل حزمة كودك لايت (ميديا بلاير كلاسيك)K-Lite Codec Pack 2017 لتشغيل أي ملف فيديو

مديا بلاير كلاسيك أو ما يعرف بكوديك لايت أحدث إصدار 2017 لتشغيل معظم صيغ الفيديو في برنامج واحد يمكنك الإستغناء عن كل برامج الفيديو والصوت اللأخري.

K-Lite Codec Pack 2017 (ميديا بلاير كلاسيك)
(ميديا بلاير كلاسيك)

يعتبر برنامج كودك لايت او حزمة كودك لايت K-Lite Codec Pack لتشغيل ملفات الصوت والفيديو،عدة برامج فيديو في برنامج واحد لتشغيل معظم صيغ الفيديو علي الاطلاق

برنامج K-Lite Codec Pack يعتبر من اقوى برامج تشغيل ملفات الفيديو حيث يحتوي على مجموعة من الكوديك المميزة، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الترميزات الهامة لتشغيل مقاطع الفيديو الصوت مجانا.

يوفر لك برنامج K-Lite Codec Pack القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو والأفلام عالية الدقة HD ، كما يسمح لك بعرض ملفات الترجمة على الفيديو بكل وضوح وسهولة.

برنامج وحزمة كودك لايتK-Lite Codec Pack 2017

K-Lite Codec Pack كودك لايت يتم استخدامه من قبل العديد من الأشخاص حول العالم، حيث نال إجاب الكثير من المستخدمين نظراً لجودته وكفائته الكبيرة في تشغيل ملفات الملتيميديا المختلفة بجميع أنواعها.



يتيح لك برنامج كودك لايت K-Lite Codec Pack إمكانية التقاط الصور من داخل الفيديو Screen Shots، كما يسمح لك بالتقاط العديد من اللقطات مجمعة وأكثر من ذلك بكثير.

تحميل برنامج K-Lite Codec Pack 2017 لتشغيل ملفات الفيديو

2017 Download K-Lite Codec Pack Full

هنا

تحميل برنامج كودك ميجا K-Lite Codec Pack Mega


Share:

هناك تعليق واحد:

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع

أرشيف المدونة الإلكترونية