تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


الاثنين، 12 ديسمبر 2016

تحميل نود 32 آنتي فيروس 10 (64بت-32بت) 2017عربي كامل مجاني-ESET NOD32 Antivirus 10

تحميل نود 32 آنتي فيروس 10 (64بت-32بت) عربي كامل مجاني-ESET NOD32 Antivirus 10
تنزيل نود 32 آنتي فيروس 10 (64بت-32بت) عربي كامل مجاني-ESET NOD32 Antivirus 10
تحميل نود 32 آنتي فيروس 10 (64بت-32بت) 2017عربي كامل مجاني-ESET NOD32 Antivirus 10
ESET NOD32 Antivirus 10
ESET NOD32 Antivirus2017

    
يمثل ESET NOD32 Antivirus أسلوبًا جديدًا لأمان كمبيوتر متكامل على نحو حقيقي. يستخدم أحدث إصدار من محرك فحص ESET LiveGrid® السرعة والدقة للحفاظ على الكمبيوتر الخاص بك آمنًا. والنتيجة هي نظام ذكي على حذر دائم من الهجمات والبرامج الضارة التي تهدد الكمبيوتر الخاص بك.
يعد ESET NOD32 Antivirus حل أمان كاملاً لدمج الحماية القصوى والحد الأدنى من بصمة النظام. تستخدم التقنيات المتقدمة الذكاء الاصطناعي لمنع حالات التسلل من خلال الفيروسات وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والفيروسات المتنقلة وبرامج الإعلانات وملفات روت كيت وغيرها من الهجمات دون إعاقة أداء النظام أو تعطيل الكمبيوتر.

الميزات والفوائد

واجهة المستخدم المعاد تصميمها
تمت إعادة تصميم واجهة المستخدم في الإصدار 10 بشكل ملحوظ وتبسيطها على أساس نتائج اختبار إمكانية الاستخدام. تمت مراجعة الإعلامات وكلامات واجهة المستخدم الرسومية بعناية وتوفر هذه الوجهة الآن دعمًا للغات المكتوبة من اليمين لليسار مثل العبرية والعربية. تم دمجالتعليمات عبر الإنترنت الآن فيESET NOD32 Antivirus وتوفر محتوى الدعم المحدث ديناميكيًا.
مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس
الاكتشاف الاستباقي وتنظيف الفيروسات المعروفة وغير المعروفة والفيروسات المتنقلة وأحصنة طروادة والروت كيت. تعمل الأساليب البحثية المتقدمة حمايتك من التهديدات غير المعروفة وإبطال مفعولها قبل حدوث أي ضرر وذلك حتى قبل التعرض لأية برامج ضارة. تعمل حماية الوصول إلى الويب والتصيد الاحتيالي من خلال مراقبة الاتصال بين مستعرضات الويب والخوادم البعيدة (بما في ذلك SSL). توفر حماية عميل البريد الإلكتروني التحكم في اتصالات البريد الإلكتروني المستلَمة من خلال بروتوكول POP3 وبروتوكول IMAP.
تحديثات منتظمة
يعد تحديث قاعدة بيانات.توقيعات الفيروسات ووحدات البرنامج دوريًا أفضل طريقة للحصول على أقصى مستوى من الأمان على الكمبيوتر.
ESET LiveGrid®
(السمعة المستندة إلى السحابة)
يمكنك فحص سمعة الملفات والعمليات الجارية مباشرةً منESET NOD32 Antivirus.
التحكم في الجهاز
يعمل على فحص جميع محركات فلاش USB وبطاقات الذاكرة والأقراص المضغوطة وأقراص DVD. حظر الوسائط القابلة للإزالة على أساس نوع الوسائط والشركة المصنِّعة والحجم والسمات الأخرى.
وظيفة نظام منع اختراق المضيف
يمكنك تخصيص أداء النظام بالتفصيل وتحديد قواعد سجل النظام والعمليات النشطة والبرامج وضبط وضع الأمان لديك.
وضع الألعاب
يتم تأجيل كل النوافذ المنبثقة أو التحديثات أو الأنشطة المتعلقة بالنظام للحفاظ على موارد النظام للألعاب وأنشطة ملء الشاشة الأخرى.

ESET NOD32 Antivirus 10
Windows 10, 8.1, 8, Server 2011, 7, Vista (32-bit)


ESET NOD32 Antivirus 10
Windows 10, 8.1, 8, Server 2011, 7, Vista (32-bit)
Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع

أرشيف المدونة الإلكترونية