تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


السبت، 31 ديسمبر 2016

تحميل برنامج auto clicker اوتو كليكر لتشغيل الماوس أتوماتكياً 2017

تحميل برنامج  auto clicker اوتو كليكر لتشغيل الماوس أتوماتكياً 2017
تشغيل الماوس أتوماتكياً 2017

تحميل برنامج اوتو كليكر auto clicker for games هذا البرنامج متخصص فى عمل كليكات بالماوس اوتوماتيكيا ويكون هذاالبرنامج مفيد لهواة الالعاب أون لاين.
برنامج  auto clicker هو أداة صغيرة لأتمتة نقرات الماوس. استخدام الأساسي هو محاكاة النقر بلا هوادة على موقف المؤشر الحالي. وهذا مفيد جدا إذا كنت يحدث لأداء هذه المهمة التي تنطوي على مثل هذا النشاط المستهلكة. ولا بد لي أيضا أن أعرب عن تعاطفه جهدي للكم.
هل سبق لك أن حصلت على هذا الشعور من عدم اليقين بشأن ما إذا كان لديك بالفعل النقر المزدوج على برنامج Winamp أو لا؟ أحصل على هذا كثيرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بي الكمبيوتر المحمول القديمة. ذلك مرة واحدة في حين كنت قد قبض لي يحدق في الشاشة لبضع ثوان ثم القفز فجأة على الماوس. النقر على هذا الرمز عبثا، مع نظرة ازعاج على وجهي. حسنا ليس بعد الآن، وطفل رضيع! لا مع ع الفرس السيارات. تحقق من ذلك!

يمكنك تسجيل كم هائل من إحداثيات مؤشر بالضغط على مجالات محددة من الشاشة. ثم، كلما قمت بالضغط على مفتاح ساخن (F8 افتراضيا) التي تعطي الإذن لبرنامج  auto clicker لامتلاك مؤشر الماوس وانقر على كل المواقف المسجلة مسبقا في سلسلة سريعة. انه لامر جيد أن نلاحظ أنه يمكن تعيين لأداء بالنقر نقرا مزدوجا فوق وتشغيل مرة واحدة فقط من خلال مجموعة كاملة من الأوامر إذا كان يفضل.

تتتت                                   تحميل برنامج  auto clicker 
                                     


                                                 

Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع

أرشيف المدونة الإلكترونية