تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


الخميس، 29 ديسمبر 2016

تحميل برنامج تحرير و صنع الفيديوسوني فيغاسVEGAS Pro 2017 مجاناً

تحميل برنامج تحرير الفيديو  VEGAS Pro 2017 .برنامج شركة سوني لتحرير الفيديو والصوت,تحميل برنامج تحرير و صنع الفيديوسوني فيغاسVEGAS Pro 2017 مجاناً برنامج سوني فيغاس,سوني فيجاس,سوني فيغاس,برنامج سوني فيغاس كامل’تنزيل برنامج سوني فيغاس
برنامج شركة سوني لتحرير الفيديو والصوت

عندما يتعلق الأمر أشرطة الفيديو واحدة أو العروض القادمة، أي جهد كبير جدا لجعلها تبدو لطيفة - عديم الخبرة ومستخدمين المتقدمين هم على حد سواء على استعداد لاستثمار الكثير من الوقت لمعالجة أشرطة الفيديو الخاصة بهم، حتى لو كان هذا يعني أنها تحتاج أولا لمعرفة كيفية لتشغيل برنامج معقدة نوعا ما مثل فيغاس برو.
كان سوني فيغاس بالأصل برنامج لتحرير الصوت وطور بعد ذلك ليكون برنامج لتحرير الصوت والفيديو من إصداره الثاني وحتى الآن. وأهم ميزاته هو مسارات الفيديو والصوت المتعددة إذ بإمكانك دمج مئات المقاطع من الفيديو، لجعلها فيديو واحد وكذلك الأمر بالنسبة لدمج الصوتيات. يحتوي سوني فيغاس على شريحة واسعة من المؤثرات التي تجعل من الفيديو البسيط عمل احترافي، كما يدعم التحريك ثلاثي الأبعاد، ويتوافق مع عدد كبير من صيغ الفيديو والصوت، والتقنيات المتجدده مثل HD و 2K و حتى 4K فهي تدعم الصيغة السنمائية فور كي 4K منذ 2009، وصيغ الكاميرات الاحترافية. كان أول برنامج يسمح باستخدام أكثر من صيغة للفيديو في عمل واحد، وتبعه بعد ذلك بعض برامج المونتاج الأخرى. وحصل على عدة جوائز للمونتاج لعدة أفلام، ويستخدم من قبل مهندسي الصوت لأعمال فنانين مشهورين.هناك مواقع يوتيوب عربية تخصصت في شرح البرنامج  التي كانت أول قناة عربية شرحت البرنامج وتحتوي على أفكار رائعة للدروس والتطبيقات لهذا البرنامج.ونشأ منها منتدى السوني فيغا الذي يحتوي على موسوعة شاملة من الدروس والتطبيقات لهذا البرنامج.
وهناك برنامج شبيه بسوني فيغاس يصدر من نفس الشركة وهو سوني فيغاس موفي ستوديو يتشارك مع السوني فيغاس بشكل الواجهة وأغلب الخصائص الداخلية لكنه لا يحتوي المميزات الاحترافية مثل أداة تركيب المسارات المتقدمة 
برنامج سوني فيغاس برو لا يتطلب أجهزة خاصة ليعمل عليها بل يعمل على أي جهاز حاسوب يعمل بنظام ويندوز ذو مواصفات قياسية.
من أجل أن تكون قادرعلى استخدام النسخة غير المسجلة من فيجاس برو، يكون لدى المستخدمين لتسجيل على الانترنت، وتوفير بعض المعلومات الشخصية. وغني عن القول، الاتصال بالإنترنت أمر لا بد منه لضمان تفعيل ناجحة.

قد تبدو النافذة الرئيسية للتطبيق قليلا الساحق لأول وهلة، لأنه يعرض على شاشة واسعة والذي ينقسم إلى أقسام أصغر. أفضل طريقة للحصول على اعتادوا على جميع وظائفها هي أن تأخذ منهم واحدا تلو الآخر، وفهم دور كل منهم.

الجانب الأيمن من النافذة الرئيسية هو المكان الذي أشرطة الفيديو يمكن معاينتها، مما يسمح للمستخدمين للعب ثم تحليل كل إطار من مقطع مع بكبسة زر واحدة. أيضا، شريط فيديو يمكن تسجيلها على الفور، ودمجها بسهولة في المشروع الحالي.

الجدول الزمني هو ميزة أخرى أن تحتل جزء كبير من الشاشة، ويمكن استخدامها لاختيار الخلفية الصوتية للمشروع، إضافة تأثيرات انتقالية، إدراج مقاطع فيديو جديدة وترتيب جميع الكائنات للحصول على العرض 3D على نحو سلس.

قد تكون مهتمة ايضا مبتدئين في تأثيرات الفيديو التي يمكن أن تضاف إلى مقاطع، في حين لا بد من الخبراء لتقدير التعديلات أنها يمكن أن تجلب لكلا المسارين الصوت والفيديو لتناسب احتياجاتهم على وجه التحديد.

مرة واحدة وقد تم إنشاء الفيديو، ويمكن أن تكون مشتركة عبر الإنترنت أو تحميلها على موقع يوتيوب بعد أن تم تحديد أوراق اعتماد المناسبة.

لكل من يهمه الأمر في مجال الوسائط المتعددة هو موضع ترحيب لمحاولة الخروج فيغاس برو. على الرغم من أنه تم تصميمه في البداية للمهنيين (مثل مطوري الويب والفنانين 3D)، التطبيق كما يأتي مع مجموعة من مساعدة التفاعلية التي يقدمها المجتمع الواسع ودية. الكل في الكل، Vegas Pro هو أداة جيدة لخلق أشرطة الفيديو المنزلية 3D عالية الوضوح بعد أولئك الذين يرغبون في استخدامه بعد انتهاء الفترة التجريبية تحتاج إلى شراء ترخيص.
تحميل برنامج تحرير الفيديو مع الصوت سوني فيغاسVEGAS Pro 2017 مجاناً

تحميل برنامج  سوني فيغاسVEGAS Pro 2017 مجاناً
هنا
Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع

أرشيف المدونة الإلكترونية