تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


الخميس، 19 يناير 2017

تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 | Microsoft Office عربي

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 | تحميل Microsoft Office 2016 عربي,تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2016 |  Microsoft Office  عربي 

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2016 |  Microsoft Office  عربي
إن من أهم ما يميز هذه النسخة من Microsoft Office هو أنها تقوم بحفظ نفسها أتوماتيكياً كل فترة، وذلك لتجنب أي فقد أثناء إنقطاع التيار الكهربائي، مع إمكانية العودة لأي نسخة سابقة تم حفظها، كما يوجد زر المشاركة على مواقع الـ Outlook والـ One Drive وذلك للإحتفاظ بعملك الذي أنجزته باستمرار. 
مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office برامج ميكروسوفت المكتبية الأشهر على الإطلاق، وذلك كونها تساعد في إنجاز المهام المكتبية من خلال حزمة من البرامج الشاملة والرائعة، ويرجع ذلك إلى تنظيم الاعمال والمعاملات الحسابية، كما تقوم بمعالجة النصوص والتعامل مع جداول البيانات.
يحتوي Microsoft Office على مجموعة برامج مكتبية متكاملة والتي يقوم كل برنامج بتأدية دور خاص به، تتكامل هذه البرامج مع جميع الانظمة وتعمل على جميع إصدارارت منصة التشغيل ويندوز.
يوجد في هذا الإصدار من Microsoft Office مربع أخبرني والذي من خلاله تستطيع تنفيذ وإنشاء أي مستند أو مشروع بالمشاركة الجماعية مع أحد أصدقائك، ليكون العمل جماعي، وكل من له رأي أو فكرة يضعها وبالتالي يصبح العمل أفضل وأعلى جودة.

إمكانية عملها بواسطة اللمس، فقد إنتشرت كثير من الحواسيب التي تعمل باللمس، Microsoft Office يمكنه تشغيل ملفات الوورد أو أي ملف أوفيس آخر على تلك الحواسيب والتعديل عليها بكل سهولة ويسر.

Microsoft Office 2016

                                                                 الشركة المطورة: Microsoft Inc

                                                                         حجم البرنامج: 1.2 GB
                                                                    ترخيص البرنامج: Shareware

                                       تحميل مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2016 عربي



Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع

أرشيف المدونة الإلكترونية