تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


السبت، 28 يناير 2017

اضافات جوجل كروم vbn لتغيير الاى بى لجهاز الكمبيوتر وفتح المواقع المحجوبة

 اضافات جوجل كروم لتغيير الاى بى

 اضافات جوجل كروم لتغيير الاى بى
اذا كنت تبحث عن حل سريع لتغيير ip الكمبيوتر الي أي دولة اخري غير التي تقيم بها يمكنك استخدام أي من اضافات جوجل كروم أو فايرفوكس حيث تعتبر من أسهل الاداوت التي يمكنك الإعتماد عليها في فتح المواقع المحجوبة وتغيير الهوية بالكامل أثناء التصفح .
هناك بعض العيوب لإستخدام الإضافات والتي تجعل من إستخدام برامج حل أفضل وأقوي أهم هذه العيوب البطيء في نقل البيانات لكن بشكل عام يمكنك الإعتماد علي هذه الطريقة في تعديل ip .
هنا سوف نتحدث عن طريقة استخدام إضافة Stealthy المتاحة علي متصفح قوقل كروم يمكنك الوصل للإضافة من صفحة التحميل بالأسفل ثم بعد تنصيب الإضافة بالطريقة المعروفة سوف تظهر ايقونة الإضافة بجانب شريط التصفح .
اضغط كليك يمين علي الاضافة ثم Stealthy ثم من الاختيارات المتاحة حدد علي اي من السيرفرات التي سوف تستخدمها للإتصال ثم اضغط علي ايقونة الاضافة في شريط التصفح للتحويل الي اللون الأخضر .
بعد تحديد السيرفر ثم النقر علي ايقونة الإضافة للتحول إلي اللون الأخضر سوف تبدء التصفح المخفي مع تغير عنوان الأي بي يمكنك التأكد بنفسك في عرض الأي بي الجديد .
تم تجربة الإضافة العيب الوحيد من وجهة نظري هو البطيء في التصفح نظرًا لإستخدام سيرفرات مجانية لكن بشكل عام تعتبر حل سريع مجاني

موقع الاضافة من [Stealthy]

Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع

أرشيف المدونة الإلكترونية