تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


الاثنين، 30 يناير 2017

تحميل النسخة الجديدة من «جوجل كروم» احدث اصدار 56 (64بت و32بت)

 تحميل النسخة الجديدة من «جوجل كروم»احدث اصدار 56
جوجل كروم,تحميل جوجل كروم,تنزيل جوجل كروم
جوجل كروم احدث اصدار56
 أطلقت شركة جوجل الأمريكية نسخة جديدة من تطبيق "جوجل كروم - Google Chrome"، تحمل رقم 56، وتعد الأفضل في تاريخ الإصدارات المتوافرة من المتصفح.
 النسخة الجديدة من جوجل كروم، والتي تتوافر لأجهزة الكمبيوتر بأنظمة ويندوز، ماك، ولينكس، وللهواتف الذكية، بها العديد من المميزات التي تجعل المتصفح الأفضل من بين كافة المتصفحات الأخرى،
  مميزات هامة في هذه النسخة: 
 1-السرعة توفر النسخة الجديدة من جوجل كروم سرعة أكبر بنسبة 28% من النسخة السابقة، في فتح الصفحات وإعادة تحميلها. واستطاعت جوجل التوصل إلى تلك النتيجة، بتطبيق نظام جديد، يُرسل طلبات أقل بنحو 60% للسيرفرات، وذلك بمجرد كتابة المستخدم  اسم الموقع المراد فتحه.
 2- حماية البيانات تعرض النسخة الجديدة من جوجل كروم، بجوار اسم الموقع بشريط الأدوات في الأعلى، التصنيف الأمني له، حتى يعلم المستخدم هل هو آمن أم خبيث. 

3- يمكنك تصفح المواقع على هاتفك دون إنترنت.. تعرف على الطريقة طريقة تسريع متصفح «جوجل كروم».. لن يهنج معك مجددًا وفي حال استخدام الموقع للاتصال الأمن عبر بروتوكول HTTPS، فسوف يُظهر جوجل كروم كلمة "Secure- آمن" أعلى المتصفح، أما إذا كان يستخدم بروتوكول HTTP، ستجد كلمة "Not Secure- غير آمن". وإذا ما رأيت كلمة "Not Secure" بجوار اسم الموقع الذي دخلت إليه، فيجب أن تخرج منه فورًا، نظرًا لأن بروتوكول HTTP يسمح للموقع بجمع البيانات الحساسة عنك، بما في ذلك أرقام المرور، وأرقام بطاقات الإئتمان وغيرها.
 3- سد الثغرات قامت جوجل في التحديث الجديد من جوجل كروم، بسد أكثر من 20 ثغرة أمنية يمكن للقراصنة استغلالها لسرقة البيانات الشخصية للمستخدمين. ودفعت جوجل للباحثين الأمنيين الذين عثروا على تلك الثغرات، مكافأت مالية تصل إلى 54 ألف دولار، نظرًا لخطورتها الشديدة.



  تحميل جوجل كروم لنظام التشغيل Windows 10/8.1/8/7 64-bit




تحميل جوجل كروم لنظام التشغيل  Windows 10/8.1/8/7 32-bit



تحميل جوجل كروم لنظام اندرويد



Share:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع

أرشيف المدونة الإلكترونية