تحميل برامج الكمبيوتروتطبيقات الهواتف

جميع محتويات الموقع للتحميل برابط مباشروسوف نقوم بتنزيل التحديثات الجديدة فور نزولها مباشرة _ اشتركـ لتكون عضواً في الموقع


الجمعة، 26 فبراير 2016

تحميل برنامج إيسيت سمارت سيكيورتي أخر إصدارعربي الأقوي في حماية الإنترنت ESET Smart Security

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل برنامج إيسيت سمارت سيكيورتي أخر إصدار 2016 الأقوي في حماية الإنترنت ESET Smart Security
ESET Smart Security® -أمن الإنترنت لويندوز
الحل الكامل في مجال حماية الكمبيوتر ضد عمليات التسلل والهجمات

إيسيتESET Smart Security البرنامج يأتي في المرتبة الأولى عالمياً في مجال الحماية

من الفيروسات وتم تجربة البرنامج ويعتبر الافضل والاقوى لما يتميز بة من قوة في إكتشاف وتدمير أي خطر يواجهك على علي شبكة الإنترنت




ESET Smart Security 9

ESET  Smart  هو جناح الأمن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بما في ذلك الحلول التالية:
مكافحة الفيروسات، ومكافحة التجسس، ومكافحة الجذور الخفية، ومكافحة البريد المزعج، مضاد للسرقة، جدارالحماية، الرقابة الأبوية، وشبكة الإنترنت وحماية البريد الإلكتروني. ، حصان طروادة , كشف وحذف برامج التجسس .ESET إيسيت Smart انها سريعة جدا ويستخدم موارد النظام أقل من معظم المنافسين.

يستخدم إيسيتESET Smart Security الاستدلال ونظام الملفات سمعة سحابة المستندة للكشف عن المواضيع الجديدة. انها ميزة مضاد للسرقة يسمح لك لتتبع جهاز كمبيوتر محمول مسروق على الخريطة، عرض اللص عبر كاميرا الكمبيوتر المحمول الخاص بك (إذا كان لديه واحد) واقفلها مع كلمة مرور

يوفر حماية فعالة ضد التهديدات الناشئة

ايسيت انترنت سيكيورتي عربي
ESET Smart Security 9

     العنوان: 
  Title: ESET Smart Security 9.0.375.0
الإسم : ess_nt32_enu.exe

متطلبات التشغيل : Windows 2000 / XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows 10 64-bit
اللغة: Multiple languages
الترخيص: Commercial Trial
تاريخ الإصدار: March 2, 2016

الموقع الرسمي: 


اللغة العربية حمل من هنا


 
english  حمل من هنا
   
  
     
       
           
       
   
Share:

الأربعاء، 10 فبراير 2016

تحميل متصفح القمر الشاحب 2016 مجانا Pale Moon

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل متصفح القمر الشاحب 2016 مجانا Pale Moon



 متصفح القمر الشاحب Pale Moonهومتصفح مفتوح المصدر متصفح الويب على أساس فايرفوكس والتي تهدف إلى تقديم تجربة سريعة وسهلة في التصفح.

 متصفح القمر الشاحب Pale Moon يوفر الدعم تقريبا لجميع التمديدات والمواضيع فايرفوكس ولكن بعض الميزات المجمعة في فايرفوكس معاقا في متصفح القمر الشاحب  Pale Moon من أجل زيادة سرعة التصفح وتقليل استهلاك الموارد، وهما إمكانية الوصول والمراقبة الأبوية.


واجهة المستخدم

عند تشغيل متصفح القمر الشاحب Pale Moon لأول مرة،تجد أداة تمكنك من استيراد الخيارات، والإشارات المرجعية، التاريخ، كلمات السر وغيرها من التفاصيل من إنترنت إكسبلورر أو الكروم .

واجهة متصفح القمر الشاحب Pale Moon يشبه واحدا تلو فايرفوكس اعتمدت قبل تجميل كبرى رفعتها AUSTRALIS. فإنه يحتفظ نفس العناصر المألوفة، وربما تكون ليكون بديلا آمنا لهؤلاء المستخدمين الذين لا يستطيعون الحصول على جنبا إلى جنب مع إعادة تصميم واجهة ت فايرفوكس مع AUSTRALIS نسخة 29.

يتم إعطاء الحرية لإخفاء أو إظهار شريط القوائم، شريط أدوات ملاحة، إرسال شريط الأدوات، وشريط، أو إخفاء كل منهم للحصول على تجربة تصفح أكثر نظافة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة أو إزالة العناصر عن طريق سحبها إلى أو من أشرطة الأدوات.

متصفح الويب يتيح لك العمل مع علامات تبويب متعددة، يعلقون تلك المفضلة لديك، وكذلك تخصيص شريط الحالة. شريط التبويب لا تزال مدرجة في واجهة المستخدم أقل بقليل من أشرطة الأدوات الأخرى، جانبا التصميم لا يحتفظ بها فايرفوكس وكروم.

متصفح القمر الشاحب Pale Moon يشتمل على عدة ميزات قوية في حزمة لتقديم تجربة تصفح ممتعة وآمنة. تستطيع التنقل على شبكة الإنترنت باستخدام الوضع الخاص الذي حذف كل آثار خلفها عند إغلاق جلسة العمل الحالية تلقائيا.

ما هو أكثر من ذلك، يمكنك تنشيط مرأى ومسمع الشاشة، إنشاء العناوين، وتحقق من التاريخ مع جميع المواقع، تثبيت إضافات، تغيير محرك البحث الافتراضي 

متصفح القمر الشاحب Pale Moon، يمكنك مسح تاريخكم الأخيرة، وإزالة الكوكيز الفردية، بيانات متزامنة بحيث يمكنك الوصول الخاصة بك التاريخ، والعناوين، وكلمات السر وعلامات التبويب المفتوحة عبر جميع الأجهزة الخاصة بك، فضلا عن العمل مع مدير التحميل.

جميع في كل شيء، ومتصفح القمر الشاحب Pale Moon يبرهن على أن يكون متصفح ويب موثوق فية أن يزيل العديد من الميزات التي لا داعي لها من فايرفوكس لتقديم سرعة تصفح سريعة وتنفذ واجهة سهلة الاستخدام، والتي تحتفظ عدة مفاهيم التصميم التقليدية إزالتها من واجهة المستخدم فايرفوكس الجديد.


تحميل متصفح القمر الشاحب 2016 مجانا Pale Moon برابط مباشر
تحميل متصفح القمر الشاحب 2016 مجانا Pale Moon
واجه المستخدم
اداة تحميل ويندوز اضغط هنا

تحميل رابط مباشر اضغط هنا

x64 تحميل رابط مباشر اضغط هنا
Share:

تحميل متصفح قرد البحر 2016 مجانا SeaMonkey برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم
تحميل متصفح قرد البحر 2016 مجانا SeaMonkey برابط مباشر

متصفح قرد البحر SeaMonkey هو متصفح الإنترنت الاقوي والاسرع والبريد الإلكتروني وأخبارالعميل ، IRC عميل الدردشة، وجعل تحرير HTML بسيط - جميع الاحتياجات الخاصة بك على الإنترنت في تطبيق واحد.
التصفح المبوب يمنحك أفضل طريقة لتصفح الشبكة. لم يعد لديك لفتح صفحة واحدة في وقت واحد. مع كلفه التصفح، وفتح عدة صفحات في وقت واحد مع ضغطة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون صفحتك الرئيسية عدة صفحات، في علامات التبويب.
مانع النوافذ المنبثقة يتيح لك تصفح الانترنت دون انقطاع من الإعلانات المزعجة.
صورة مدير يتيح لك منع الصور لإزالة الصور الهجومية أو تسريع جعل من المواقع على شبكة الإنترنت.
البحث أثناء الكتابة تمنحك طريقة أخرى للتنقل صفحة. مجرد بداية بالكتابة على الانتقال من وصلة لربط أو للبحث عن كلمة أو عبارة في صفحة.
بالإضافة إلى كل المميزات يجب أن يكون متصفح الحديثة بما في ذلك: إعدادات الأمان المتقدمة. كلمة السر، تحميل، وكوكي المديرين؛ المواضيع؛ متعدد اللغات ودعم منصة متعددة. وفي أحدث معايير الويب.

متصفح قرد البحر SeaMonkey يتيح لك تثبيت العديد من الإضافات لتعزيز وظائفه وإضفاء الطابع الشخصي على تجربة إنترنت الخاص بك.

متصفح قرد البحر SeaMonkey يقدم متصفح الويب المدمج في دعم العديد من الميزات المتقدمة لضمان تجربة تصفح سلسة وممتعة، مثل كلفه التصفح، والضوابط النافذة المنبثقة، ومدير الشخصية لخلق ملامح مختلفة مع العناوين الخاصة بهم، والأفضليات وضبط البريد


متصفح قرد البحر SeaMonkey يمكنك الاستفادة من مدير ملفات تعريف الارتباط لسحب معلومات مفصلة عن كل الكعكة وحذف الرسائل المطلوبة، تعطيل الصور من بعض المواقع من أجل زيادة وقت تحميل الصفحة، إنشاء العناوين، وبسرعة الوصول إلى الأدوات التي تحتاجها معظم الوقت باستخدام الشريط الجانبي.


متصفح قرد البحر SeaMonkey، يسمح لك لإدراج المرفقات، وتتبع جهات الاتصال الخاصة بك مع المعونة من عنوان الكتاب، العلامة ورسائل العلامة أو العلم، وإنشاء مرشحات رسالة، والبحث من خلال الرسائل الخاصة بك، تصفية رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه، وكذلك علامة وتشفير الرسائل .

القارئ يدعم خلاصات RSS و Atom ويساعدك بسهولة قراءة المعلومات تلقائيا تلقي التبليغ إذا تضمنت معاينة صفحة ويب 

تحميل متصفح قرد البحر 2016 مجانا SeaMonkey برابط مباشر
تحميل متصفح قرد البحر 2016 مجانا SeaMonkey برابط مباشر




Title: SeaMonkey 2.39
Filename: SeaMonkey Setup 2.39.exe
File size: 34.34MB (36,004,286 bytes)
Requirements: Windows XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit
Languages: Multiple languages
License: Freeware
Date added: November 10, 2015
Author: Mozilla Organization
Share:

تحميل متصفح ماكس ثون 2016 مجانا أسرع متصفح Maxthon Cloud Browser

بسم الله الرحمن الرحيم
تحميل متصفح ماكسثون2016 مجانا أسرع متصفح Maxthon Cloud Browser
يعتمد متصفح Maxthon Cloud لأنظمة تشغيل ويندوز على تصميم مبتكر ثنائي النواة فريد من نوعه لأنه يستخدم تقنية كلًا من Webkit وTrident، فيعتبر ذلك التصميم الأسرع والأكفأ في عرض صفحات الويب. كما يتيح متصفح Maxthon Cloud لمستخدمي ويندوز مشاركة وإرسال الملفات إلى أجهزة ومنصات مختلفة بمنتهى السهولة، فبدعم HTML5 المتميز، والتصميمات المبتكرة لن تفكر في اللجوء لاستخدام أي متصفح آخر.
متصفح ماكسثون هو متصفح ويب قوي  لديه واجهة عالية للتخصيص. متصفح ماكسثون لديه أدوات متعددة تجعل تجربة الويب الخاص بك أكثر متعة، مثل الشم الموارد، شاشة أداة التقاط، الوضع الليلي وظائف متصفح ماكسثون.
وتشمل السمات الرئيسية
واجهة المستخدم غير مزعجة: يمكنك تخصيصها تماما ملحقات متصفح ماكسثون متصفح بإضافة، والانتقال، مبادلة وتغيير المتصفح أشرطة الأدوات والرموز والقوائم، والألوان، والجلود، وتخطيطات.
المدمج في الإعلان هنتر: وهذه الأداة بمنع الإعلانات الضارة والصور وصفحات. فإن تصفية حزم الشاشة من صفحات الويب الهجومية للغاية.
المكونات الإضافية: أكثر من 1400 المكونات الإضافية متاحة للمتصفح ملحقات الغيمة حاليا.
 لديه ملحقات لديها القدرة على مزامنة المواقع المفضلة، علامات التبويب والخيارات وبك شريط عنوان وعلامة تبويب جديدة وصلات، في كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام ملحقات سحابة متصفح.

الدفع السحابي: يدعم ارسال النصوص والصور والمواقع/الروابط والتبويبات إلى نظم التشغيل المختلفة مثل: ماكنتوش، وأندرويد، وويندوز.
متصفح ماكسثون: يدعم مشاركة النصوص، والصور، والمواقع أو الروابط، والملفات مع الأصدقاء.
التحميل السحابي: يدعم تحميل الملفات بالصيغ المختلفة ورفعهم إلى "” My Cloud من أجل نسخهم احتياطيًا على أي جهاز آخر.
علامات التبويب السحابية: يتيح لك الاستمرار من حيث انتهيت عند إغلاق المتصفح، وذلك عن طريق التزامن التلقائي مع أجهزة iOS، وماكنتوش، وأندرويد.
متصفح ماكسثون: قُم بمزامنة بيانات الحساب (المواقع المفضلة، والإعدادات، وبيانات خاصية "الملء السحري" ) إلى أجهزتك الأخرى

خاصية الملء السحري: يقوم Maxthon بحفظ الأسماء وكلمات المرور الخاصة بالمواقع الإلكترونية التي تقوم بزيارتها، وعند عودتك مرة أخرى يعيد ملء تلك المعلومات تلقائيًا.
صائد الإعلانات: يزيل Maxthon الإعلانات بنقرة واحدة، ويزيل تلقائيًا كل ما يظهر منها فجأة أثناء التصفح.
جلسة جديدة: يتيح للمستخدمين واللاعبين من تسجيل الدخول في نفس الموقع الإلكتروني باستخدام حسابات مختلفة.
خاصية تعقب المصدر: يستخرج جميع الصور، والفيديو، والملفات الصوتية من صفحة الويب، ثم تحميلها بنقرة واحدة.
SkyNote: يمكنك حفظ النصوص والوصول إليها في أي مكان وفي أي وقت، بالإضافة إلى مزامنتهم عبر أنظمة تشغي ويندوز، وأندرويد.
كما أن خاصية "عدم التعقب" تحمي خصوصيتك عن طريق منع الشبكات الإعلانية من تعقبك.

لدىMaxthon تشكيلة متنوعة من الإضافات للترفيه، والحصول على المعلومات، وشبكات التواصل الأجتماعية.
الإضافات سهلة التثبيت والإدارة بنقرة واحدة فقط

الأمان والخصوصية

تتيح لك خاصية التكنولوجيا الآمنة تحديد ما إذا ما كانت المواقع الإلكترونية التي تكون على وشك زيارتها آمنة ومضمونة.
كما يقوم Maxthon تلقائيًا بعرقلة المواقع الخبيثة وكل محاولات التتبع، وذلك عن طريق إطلاق جلسة تصفح خاصة لا تقوم بتسجيل أو تتبع سجل التصفح.

تحميل متصفح ماكس ثون 2016 مجانا أسرع متصفح Maxthon Cloud Browser
تحميل متصفح ماكس ثون 2016 مجانا أسرع متصفح Maxthon Cloud Browser




Share:

الاثنين، 8 فبراير 2016

تحميل متصفح لونا سكيب 2016 مجاني (Lunascape) برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي رسول الله.

تحميل متصفح لونا سكيب 2016 مجاني (Lunascape) برابط مباشر أسرع متصفح في العالم.



قام مطورين متصفح لونا سكيب  (Lunascape) على ثلاثة محركات تقديم الأكثر شعبية (ترايدنت، أبو بريص، بكت) والتي أدرجت لهم داخل متصفح واحد، هو متصفح لونا سكيب  (Lunascape)

متصفح لونا سكيب  (Lunascape) يأتي مع أكثر من مائة وظيفة مدمجة التي توفر لك الازعاج من تثبيت ملحقات باليد. فأنت لست بحاجة  لتثبيت الكثير من الإضافات، يمكنك متصفح لونا سكيب  (Lunascape) تصفح مريح وآمن دون الحاجة إلى القلق حول الإختراق أو التجسس أو المخاطر الأمنية.

وتشمل السمات الرئيسية:

بحث سريع في البحث عن الضوء.
التصفح فائق السرعة.
 دعم كامل لمتصفح أبو بريص .
عرض تتالي.
تنوع قائمة التبويب .
تخصيص شريط الأدوات.
متصفح لونا سكيب  (Lunascape) بالضغط على زر محرك التبديل الذكي بجانب شريط العنوان،   مشغل تقديم أية صفحة بسيط جدا للتبديل بين الصفحات، حتى تجد المحرك الأنسب لعرض محتويات الصفحة. مواقع مصممة خصيصا ل(مواقع e.g.bank) ترايدنت يمكن تسجيلها في قائمة سيارات المحرك، تبديل، بحيث حتى لو كان المحرك الافتراضي هو أبو بريص، وفتح صفحة ترايدنت يتحول تلقائيا لجعل المحرك لهذا التبويب لترايدنت.

بني متصفح لونا سكيب  (Lunascape) على التكنولوجيا المتقدمة بشكل مستقل، والمطورين ويدعي أنه أسرع من المتصفحات الأخرى التي تستخدم محرك أبو بريص، سواء من حيث سرعة بدء التشغيل وجافا سكريبت التنفيذ.

يعرض متصفح لونا سكيب  (Lunascape) صفحات الويب في علامات التبويب، كل واحدة منها تأتي مجهزة مع قائمة شاملة متاحة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على عنوان التبويب. عبر هذه القائمة لديك إمكانية الوصول الفوري لجميع العمليات التي تنطبق على علامة التبويب المرتبطة بها، مثل تبديل محرك التقديم والاستيلاء على الصفحة. متصفح لونا سكيب  (Lunascape) لديها أيضا متعددة  عرض علامات التبويب على العديد من الصفوف كما هو مطلوب، مع الإبقاء على عرض علاماتك الفردية. بدلا من ذلك، إذا كنت ترغب في أن تتمكن من تحديد أن يتم الاحتفاظ بكافة علامات التبويب في صف واحد.

وعموما، متصفح لونا سكيب  (Lunascape) هو متصفح قادر، وإن كانمازال ناشئ، وبينما لا توجد لديها عدد قليل من الحيل أنيق في جعبتها، مثل دعم لفتات الماوس ، دعم متصفح أبو بريص ، فإنه لا يزال يبدو وكأنه مجرد استنساخ آخر ؟ مع هذا ضع في الاعتبار، متصفح لونا سكيب  (Lunascape) قد تكون أو لا تكون تجربة التصفح التي كنت  تبحث عنها.

التحسينات في هذة النسخة:

  • تحديث إصدار محرك أبو بريص 38.5.2.
  • - إصلاح الأخطاء التي تضاف إلي علامات التبويب غير الضرورية عند النقر على الرابط في علامة تبويب تحول في أبو بريص.
  • - إصلاح الأخطاء التي يتم تنفيذ أمر ملء الشاشة في Lunascape في أبو بريص.
  • - إصلاح الخلل التي أظهرت المساحات الصغيرة في جميع أنحاء علامة على ويندوز 7 على غرار مترو في أبو بريص.
  • - إصلاح الأخطاء التي لا يتم عرض أبو بريص شريط الأدوات بشكل صحيح بعد تحطم أبو بريص وإعادة تشغيل.
  • - إصلاح الأخطاء أوامرالتي  باستخدام لم يتم تنفيذ النقر بالماوس وعجلة القيادة.

تحميل متصفح لونا سكيب 2016 مجاني (Lunascape) برابط مباشر
تحميل متصفح لونا سكيب 2016 مجاني (Lunascape) برابط مباشر

Title: Lunascape 6.12.1
Filename: LunaSetup6121_ml11_gl.exe
File size: 34.96MB (36,663,248 bytes)
Requirements: Windows (All Versions)
Languages: Multiple languages
License: Open Source
Date added: February 4, 2016
Author: Lunascape Corporation
MD5 Checksum: B36D4779AB6772B6


Share:

تحميل متصفح ك مليون 2016 مجاني (K-Meleon) برابط مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم.
تحميل متصفح ك مليون 2016 مجاني (K-Meleon) برابط مباشر.

 متصفح مليون  (K-Meleon) يقوم في بنئة علي متصفح موزيلا فايرفوكس، والتي تم تطويرها منذ عام 2000، كما انه يقوم على أبو بريص، ولكن ليس عبر منصة، ويستخدم نظام التشغيل المضيف لها - أي ويندوز - لتقديم الرسومات.

 متصفح مليون  (K-Meleon) هو سريع للغاية، للتخصيص، وخفيف الوزن متصفح الويب على أساس محرك أبو بريص التي وضعتها موزيلا والتي تستخدم أيضا من قبل فايرفوكس.  متصفح مليون  (K-Meleon) حر، البرمجيات مفتوحة المصدر تم طرحه بموجب رخصة جنو العمومية العامة، والمصممة خصيصا لمايكروسوفت ويندوز (Win32 و) أنظمة التشغيل.

واجهة متصفح مليون  (K-Meleon) هي سهلة الاستخدام، مع جميع الأزرار مألوفة وعناصر القائمة، مما يتيح للمستخدم التنقل بسهولة من خلال صفحات الويب، وإضافتها إلى المفضلة له أو لها، وصفحات الطباعة، واستكشاف التاريخ لبرامج التصفح. وقد بنيت في متصفح مانع النوافذ المنبثقة التي يمكن أن تتحول بسهولة أو إيقاف تشغيله، دعم وكيل التصفح، والتي تمكن المستخدم من العمل مع العديد من صفحات الويب في نفس الوقت، من دون الحاجة إلى فتح نوافذ جديدة للمتصفح. ك Meleon تدعم أيضا جلسات لفتح العديد من علامات التبويب بنقرة ماوس واحدة

شريط الأدوات كامل، القائمة، قائمة السياق، و اختصارتخصيص لوحة المفاتيح 
كتلة النوافذ المنبثقة
وقت التحميل السريع
سهولة البحث على شبكة الإنترنت
وحدات الماكرو
 متصفح مليون  (K-Meleon) يقوم في بنئة علي متصفح موزيلا فايرفوكس، والتي تم تطويرها منذ عام 2000، كما انه يقوم على أبو بريص، ولكن ليس عبر منصة، ويستخدم نظام التشغيل المضيف لها - أي ويندوز - لتقديم الرسومات.

- تحديث  متصفح مليون  (K-Meleon) ليناسبك
- تغير: انتقل bmpmenu إلى النواة، المساعد bmpmenu الآن يستخدم فقط من أجل التوافق مع جلود القديمة باستخدام icons.cfg القائمة
- تغير: تحسين عرض نتيجة الإكمال التلقائي 
- اضافة: السماح إعلان وظيفة في وحدات الماكرو
- إضافة: تاريخ وظيفة الكلي (الشكل ، والوقت).
- اضافة: وظيفة التنزيل الكلي (رابط، المسار ).
- العنوان: ك meleon.display.urlbar حجم الخط (المضاعف، الافتراضي هو 1)
- تضيف: "نص الارتباط نسخة" في قائمة السياق.
- تضيف: "URLBar" القائمة لتخصيص القائمة سياق شريط العنوان.

 بعض سلبيات ك Meleon هو حقيقة أن بعض الإضافات الأكثر استخداما على نطاق واسع يجب أن تكون مثبتة يدويا كما المكونات الإضافية وبعض الإعدادات المتقدمة لا يمكن تغييرها إلا عن طريق تحرير ملف التكوين.
  • Title: K-Meleon 75.1
  • Filename: K-Meleon75.1.exe
  • File size: 25.34MB (26,570,888 bytes)
  • Requirements: Windows 9x / 2000 / XP / Vista / Windows 7 / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 10 / Windows 10 64-bit
  • Languages: Multiple languages
  • License: Open Source
  • Date added: September 21, 2015
  • Author: K-Meleon

kmeleon.sourceforge.net موقع الويب

تحميل متصفح مليون 2016 مجاني (K-Meleon) برابط مباشر
تحميل متصفح مليون 2016 مجاني (K-Meleon) برابط مباشر



Share:

تحميل متصفح فلوك2016 مجاني برابط مباشر(Flock) أخر إصدار

بسم الله الرحمن الرحيم.

متصفح فلوك(Flock) هو متصفح يسمح للمستخدمين لاستخدام الفيسبوك وتويتر وبث أي شيء من الإنترنت. ويستند البرنامج على فايرفوكس .
متصفح فلوك(Flock) استمتع بتصفح الويب  والصور والفيديو والتحديثات من المواقع المفضلة لديك، بحيث يمكنك إيقاف تشغيل 
البقاء على اتصال - نضع فيأصدقائك تناغم معك  وأنشطتها. قطيع يتأكد لك أبدا تفويت للفوز.
انها باردة في المشاركة - متصفح فلوك(Flock) السنانير كل ذلك معا حتى يمكنك سحب وإسقاط أي شيء إلى أصدقائك.
جعل أخبار: نفسك نشر - متصفح فلوك(Flock) يجعل المدونات وتحميل الصور على الخدمات الشعبية  سهلةجداً . ما عليك سوى الدخول إلى خدمة المفضلة لديك وعلى استعداد على الفور لنشر أي شيء من أي مكان على شبكة الإنترنت مع متصفح فلوك(Flock).
من السهل الوصول - متصفح فلوك(Flock) يربط تلقائيا مع أكثر من 20 من خدمات الإنترنت المفضلة لديك. ما عليك سوى الدخول. متصفح فلوك(Flock) يقوم بالباقي.
كن على اطلاع - متصفح فلوك(Flock) لديه الميزات التي لا يمكن العثورعليها في أي متصفح آخر، سواء كنت تستهلك الأخبار أو تصنع الأخبار.

متصفح فلوك(Flock ) لديه ميزة سحب الصورة إلى موقع معين. يدمج متصفح فلوك(Flock) قفل المدونات قدرات الحق في المتصفح، وهي ميزة فتحت بسهولة عن طريق النقر على أيقونة ريشة على شريط الأدوات.

شريط أدوات التنقل وشريط الأدوات في متصفح فلوك(Flock ). يعتبر علامة التبويب عندما تكون علامات التبويب الأخرى مفتوحة - في "متصفح فلوك(Flock ) بلدي في العالم". ولكن مع عدم وجود علامات التبويب المفتوحة فقط حتى الآن، في الصفحة الرئيسية.

متصفح فلوك(Flock ) يمكنك من مشاركة الصور، والحصول على الأخبار الخاصة بك،  بحرية، والبحث عالمك مع متصفح فلوك(Flock ) يجعل الأمر أكثر سهولة من أي وقت مضى بالنسبة لك للتواصل مع أصدقائك.












تحميل متصفح فلوك مجاني برابط مباشر(Flock)
تحميل متصفح فلوك مجاني برابط مباشر(Flock)



Title: Flock 2.6.1
Filename: flock-2.6.1.en-US.win32.exe
File size: 10.95MB (11,480,792 bytes)
Requirements: Windows 2000 / XP / Vista / Windows 7 / XP 64-bit / Vista 64-bit / Windows 7 64-bit / Windows 8 / Windows 8 64-bit / Windows 10 / Windows 10 64-bit
Languages: Multiple languages
License: Freeware
Date added: July 1, 2010
Author: Flock
Homepage: www.flock.com


Share:

تحميل متصفح فايرفوكس عربي مجاني 64 بت (Firefox 64-bit ) برابط مباشر

بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله.

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس عربي مجاني 64 بت (Firefox 64-bit )

التصفح أسهل مع متصفح موزيلا فايرفوكس  Firefox   . وفي التدشين الرسمي في عام 2004 كان موزيلا فايرفوكس أول متصفح لتحدي هيمنة مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر. منذ ذلك الحين، وموزيلا فايرفوكس واردة دائما في أعلى الثلاث متصفحات الأكثر شعبية على مستوى العالم. السمات الرئيسية التي جعلت موزيلا فايرفوكس حتى الشعبية هي واجهة بسيطة وفعالة، سرعة المتصفح وقدرات أمنية قوية. المتصفح هو بشعبية خاصة مع المطورين وذلك بفضل تطوير المصادر المفتوحة ومجتمع نشط للمستخدمين المتقدمين.

موزيلا فايرفوكس  Firefox تفتخر مؤثرة سرعات تحميل الصفحة وذلك بفضل محرك جافا سكريبت JagerMonkey ممتازة. بدء السرعة وتقديم الرسومات هي أيضا من بين أسرع في السوق. فايرفوكس تدير محتوى الفيديو وشبكة معقدة باستخدام Direct2D وDriect3D أنظمة الرسومات على أساس طبقة. حماية تحطم يضمن فقط المساعد يسبب توقف قضية يعمل، وليس بقية المحتوى الذي يتم تصفحها. إعادة تحميل الصفحة إعادة تشغيل أي الإضافات المتضررة. تم تبسيط نظام التبويب وبار ممتاز لإطلاق / الحصول على النتائج بسرعة كبيرة جدا

وضع موزيلا فايرفوكس  Firefox الكثير من الموارد في خلق واجهة مستخدم بسيطة لكنها فعالة تهدف إلى جعل تصفح أسرع وأسهل. وأنشأوا هيكل التبويب الذي تم اعتماده من قبل معظم المتصفحات الأخرى. في السنوات الأخيرة ركزت موزيلا أيضا على تعظيم تصفح المنطقة من خلال تبسيط شريط الأدوات الرقابية لمجرد زر فايرفوكس (والذي يحتوي على إعدادات وخيارات) والعودة / أزرار إلى الأمام. يتميز مربع URL جوجل مباشرة البحث فضلا عن السيارات تتوقع ميزة / التاريخ دعا ممتاز بار. على الجانب الأيمن من مربع URL هناك مرجعية والتاريخ والتحديث أزرار. إلى يمين مربع URL هو مربع البحث الذي يسمح لك لتخصيص خيارات محرك البحث الخاص بك. خارج هذا يسيطر على زر عرض ما تراه تحت URL. بجانب أن لديك تحميل التاريخ والوطن أزرار

كان متصفح موزيلا فايرفوكس  Firefox أول متصفح لإدخال ميزة التصفح الخاص الذي يسمح لك لاستخدام الإنترنت أكثر مجهول وآمن. تتم إزالة كل التاريخ، والبحث، وكلمات السر، والتنزيلات، الكوكيز والمحتوى المخزنة مؤقتا على الاغلاق. التقليل من فرص مستخدم آخر سرقة هويتك أو العثور على معلومات سرية. أمن المحتوى والتكنولوجيا لمكافحة الخداع ومكافحة الفيروسات / مكافحة البرمجيات الخبيثة التكامل يضمن تجربة التصفح الخاص بك آمنة قدر الإمكان.

واحدة من أفضل الميزات الموجودة في واجهةمتصفح موزيلا فايرفوكس  Firefox هو التخصيص. ببساطة انقر بالزر الأيمن على شريط أدوات التنقل لتخصيص المكونات الفردية أو مجرد سحب وإسقاط العناصر التي تريد التحرك. فايرفوكس يحمل في ثناياه عوامل إضافات مدير يسمح لك لاكتشاف وتثبيت الإضافات ضمن المتصفح، وكذلك ترى التقديرات والتوصيات والأوصاف. قرأت عن أعلى أوصى إضافات لموزيلا فايرفوكس على TechBeat. الآلاف من المواضيع قابل للتعديل تسمح لك لتخصيص الشكل والمظهر من متصفح موزيلا فايرفوكس  Firefox. يمكن للمؤلفين الموقع وللمطورين إنشاء المحتوى والتطبيقات المتقدمة باستخدام منصة مفتوحة المصدر موزيلا وتعزيز API.

تحميل متصفح فايرفوكس عربي مجاني 64 بت (Firefox 64-bit ) برابط مباشر
Share:

الأحد، 7 فبراير 2016

تحميل متصفح 1stBrowser مجانا برابط مباشر 2016


بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله.

متصفح 1stBrowser في الواقع، تم بناؤه حول الكروم، نفس رمز المصدر المفتوح مثل جوجل كروم، وعلى هذا النحو متصفح 1stBrowserيقدم واجهة مألوفة يمكن من خلالها البدء في التصفح.
هذا قد لا يكون كافيا لإغرائك، ومع ذلك، فإنه يوفر بعض اشياء أخرى لتحسين تجربة التصفح الخاص بك.

 يسمح متصفح 1stBrowser لك تخصيص الواجهه مع نمط معين خاص بك. يمكنك تغيير المظهر واختيار الرمز الخاص بك. وهناك أيضا بعض أدوات يدوية للعب مع حولها كذلك. متصفح 1stBrowser يتيح لك حفظ المفضلة لملفات الصوت أو الفيديو في المتصفح  بنقرة واحدة. وهناك أيضا أداة الصورة المفيدة التي تمكنك من تحرير الصور، وتطبيق المرشحات والرد على كل منهم مباشرة من داخل المتصفح.

متصفح 1stBrowserيسمح لك  بتخصيص الرموزوالخلفيات بالكامل، مع الآلاف من الرموز والتصاميم الملونة لتختار من بينها.
سهولة الوصول إلى المفضلة. التمتع بإمكانية الوصول السهل والسوبر السريع إلى المواقع الأكثر زيارة من خلال القائمة المنسدلة 


متصفح 1stBrowser سريع وآمن. تصفح الإنترنت بأمان دون انقطاع وبدون مخاطر. بياناتك آمنة مع متصفح 1stBrowser.
قد يوصف متصفح 1stBrowser كما المتصفح الوحيد الذي جمع بين ميزات التخصيص مع أدوات إدارة وسائل الإعلام. ليس فقط يمكنك تخصيص تماما المتصفح الخاص بك، ولكن هناك أيضا الكثير من الميزات الرائعة لتبادل وتخزين ملفات الفيديو وتحرير الصور .

وعموما، متصفح 1stBrowser يمتاز عن أي متصفح . أنه يحتوي على واجهة مألوفة وبعض أدوات مفيدة حقا، مثل أداة الصورة، وهو مفيد جدا. لأولئك المستخدمين هواة التعديل، . هناك جانب سلبي ولكن. هناك بعض ملحقات كروم التي لا تتوافق،

متصفح 1stBrowser متاح باللغات الانكليزية والاسبانية والفرنسية والبرتغالية والألمانية



تحميل رابط مباشر اضغط هنا
Share:

تحميل متصفح أفانت Avant Browser) 2016 ) عربي مجاني

بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله سيدنا محمد.
تحميل متصفح  افانت Avant Browser) 2016 ) عربي مجاني.
متصفح أفانت هو متصفح ويب فائقة السرعة. واجهة سهلة الاستخدام يرتفع إلى مستوى جديد من الوضوح والكفاءة لتجربة التصفح الخاص بك
إن متصفح أفانت Avant Browser) 2016 ) هو تطبيق مستقل يهدف إلى توسيع الميزات التي تقدمها إنترنت إكسبلورر. وتضيف مجموعة من الخصائص والقدرات الوظيفية لشركة آي إي واجهة سهلة الاستخدام ليرتفع إلى مستوى جديد من الوضوح والكفاءة لتجربة التصفح الخاص بك،
تصميم متعدد المعالجة يقدم لك تجربة تصفح الإنترنت خالية من التحطم  وموثوقية عالية. عند فشل تبويب واحد،  لن تجمد المتصفح أو تسحب صفحات أخرى إلى أسفل.
إن متصفح أفانت Avant Browser) 2016 ) هو مجاني تماماً 100٪ لا لبرامج التجسس مع متصفح  افانت Avant Browser) 2016 ).
متصفح أفانت Avant Browser) 2016 ) يستخدم أدني مستوي من إستخدام الذاكرة .تم بناء متصفح أفانت Avant Browser) 2016 ) على منصة ويندوز على شبكة الإنترنت. استخدام الذاكرة هي واحدة من أهم العوامل لقياس أداء المتصفح. ونحن نسعى جاهدين لتجنب كل تسرب الذاكرة المحتملة في متصفح أفانت وتعطيك أفضل تصفح.
ميزات متصفح أفانت Avant Browser) 2016 )
فلاش تصفية الرسوم المتحركة
مانع النوافذ المنبثقة
 قارئ آر إس إس / ATOM.
متعدد نوافذ التصفح
 وضع ملء الشاشة ووضع البديل الكامل سطح المكتب
محرك بحث مدمج
التوافق الكامل IE
السيطرة على خصوصيتك
الاسترداد الآمن
يدعم 41 لغة

ما يتميز بة متصفح أفانت Avant Browser) 2016عن غيرة
* تحديث فايرفوكس: 43.0.0.5831.
* تحديث الكروم: 47.0.2526.106.
*  إضافة "إرسال ارتباط" خيار العودة.
*  بعض أشرطة الفيديو لا تدعم تشغيل تحت محرك الكروم.
*  بعض المواقع لا تعرض الشبكي القفل.
* لا يمكن عرض الفيديو ملء الشاشة في العرض الثاني تحت محرك فايرفوكس


تحميل متصفح  افانت Avant Browser) 2016 ) عربي مجاني برابط مباشر
تحميل متصفح  افانت Avant Browser) 2016 ) عربي مجاني
تحميل برابط مباشر اضغط هنا

الموقع الرسمي للبرنامج اضغط هنا
Share:

تحميل متصفح تورش 2016 (Torch) عربي مجانا برابط مباشر

بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله .
تحميل متصفح تورش 2016 (Torch) عربي  مجانا برابط مباشر

 برنامج .متصفح تورش 2016 (Torch) يعد من البرامج الأكثر انتشاراً واستخداماً في مجال تصفح مواقع الإنترنت حيث يتمتع بالكثير من المميزات منها أنه سريع جدا عند تصفحك وتنقلك بين صفحات الانترنت كما يوفر لك الآمن و الحماية التامة من التجسس والاختراق عند تصفحك المواقع , كما أن متصفح تورش 2016 (Torch) يسمح لك بتحميل الفيديو والأفلام من مواقع اليوتيوب والأفلام ويشترط في ذلك أن يكون برنامج التحميل متوافق معه كما أن متصفح تورش 2016 (Torch) باستطاعتة فتح العديد من النوافذ من نفس المتصفح ووضع المواقع والمنتديات التي تعجبك وتقرأ صفحاتها في قائمة المفضلة حتى يسهل عليك الرجوع إليها ,

إن متصفح تورش 2016 (Torch) حاز على جوائز عالمية كثيرة من مختلف شركات الانترنت والبرامج في مجال التصفح كما أن متصفح تورش 2016 (Torch) يدعم اللغة العربية والانجليزية والعديد من اللغات العالمية الأخرى وهذه الميزة تجعله متاحا للجميع كما يسهل عليهم  استعماله  وأيضا يتميز البرنامج بخفته على الجهاز وواجهته الرائعة السريعة و البسيطة  مألوفة لكون أساس هذا البرنامج هو متصفح جوجل كروم حيث يستطيع المستخدم  التعامل مع البرنامج بسهولة تامة.

يمكنك متصفح تورش 2016 (Torch) من استعراض صفحات الويب بشكل آمن وأكثر سلاسة كما يتيح لك  الوصول إلى  التويتر وفيس بوك , ولم يحدث به إلا اختلافات طفيفة فقط لتمكين المستعملين من التعامل مع ملفات الفيديو بطريقة أسهل وأبسط ,

 ويعتبر متصفح تورش 2016 (Torch) من أحد البرامج المجانية للكمبيوتر المستعملة في مجال تصفح الانترنت ويتميز المتصفح بالسرعة في تحميل الملفات كما أنه يدعم الصيغ MP4 , FLV على عكس المتصفحات الأخرى , والبرنامج متوافق مع ويندوز 7 و 8 , ويندوز اكس بي , فيستا , انصحك بتجربتة فهو حقاً برنامج رائع.

 مزايا متصفح تورش 2016 (Torch)
  يؤيد تنزيل ملفات التورنت مباشرة  من غير أن تحتاج إلى أي برامج إضافية , أما عند التنزيل فإن البرنامج يشتمل على إعدادات تمكنك من استعمال كامل قوة الانترنت للحصول على تحميل سريع وكأنك تمتلك برنامج تسريع التنزيل مثل Eagle Get الرائع , 

تنزيل أي فيديو من اليوتوب أو أي مواقع  الفيديو الشهيرة  عند مشاهدته و الاطلاع على جميع الفيديوهات و الملفات  التي قمت بتحميلها في نافذة واحدة دون الحاجة إلى البحث عنها ,

حمل هذا المتصفح ولن تندم
خصائص متصفح تورش 2016 (Torch)

  1.   يعتبر البرنامج أحد المتصفحات السريعة عالميا وأنيق
  2.  يتضمن الكثير من الوظائف الاجتماعية (الخاص بالفيس بوك وتويتر)
  3.  يتوفر في المتصفح برنامج لتحميل ملفات الفيديو و ملفات الصوت و الملفات المقروءة وغيرها 
  4.  يعتبر برنامج سهل وبسيط الاستعمال و مريح في التعامل معه
  5.  يتسم البرنامج على جميع مميزات متصفح جوجل كروم و يزداد عن كروم ببعض الخصائص
  6.  المتصفح ذكي جدا و يحتوي علي خلفية جذابة ومثيرة
  7.  يشتمل على أداة لإدارة وتسريع تحميل الملفات من الانترنت
  8.  يساند عدة لغات بما فيها اللغة العربية
  9.  يتعامل مع الملفات من النوع FLV و MP4 البرنامج
  10.  حجم صغير جدا وخفيف علي الجهاز بالإضافة إلى سرعة التصفح الفائقة

تحميل متصفح تورش 2016 (Torch) عربي  مجانا برابط مباشر
تحميل متصفح تورش 2016 (Torch) عربي  مجانا

تحميل متصفح تورش 2016 (Torch) عربي  مجانا برابط مباشر

تحميل رابط مباشر تسطيب دون اتصال  85.31 ميجا   Torch Browser 42.0.0.9806

تحميل رابط مباشر اضغط هنا

الموقع الرسمي اضغط هنا
Share:

تحميل متصفح واتر فوكس Waterfox)2016 ) بديل فايرفوكس

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي اشرف المرسلين سيدنا محمد.

تحميل متصفح واتر فوكس (Waterfox) بديل الفايرفوكس
متصفح واتر فوكس (Waterfox) هو متصفح عالي الاداء يعمل بكفاءة عالية صنع خصيصا لاجهزة الكمبيوترنظام ويندوز 64 بت
يعتمد على شيفرة وكود فايرفوكس في بنائهز
سرعته عالية جدا وهو من افضل المتصفحات خفيف وسريع.
متصفح واتر فوكس (Waterfox) متصفح الانترنت الشهير الذى يمتاز بالسرعة والخفة , فمن أهم ما يميز متصفح واتر فوكس  انه يدعم مشغل فلاش بلاير بشكل تلقائى.
 ان الكثير من الأفراد يعانون من تشغيل الفيديوهات على اى متصفح , ولكن مع متصفح
متصفح واتر فوكس (Waterfox) لن تحمل هم تشغيل الفيديوهات , واهم ما يميزمتصفح واتر فوكس (Waterfox) ايضاً انه أسرع وأخف من فايرفوكس وجوجل كروم واعترف مصممي متصفح فايرفوكس بأن متصفح واتر فوكس (Waterfox) أخف وأفضل من فايرفوكس بالإضافة للتصفح بسرعات تصل إلي 500% فهو برنامج مميز فى التصفح عبر الانترنت انصحكم بإقتنائة

 يعتبرمتصفح واتر فوكس (Waterfox) واحدا من المتصفحات المجانية  الموجودة بكثرة على الإنترنت، إلا أن ما يميزه عن غيره،من المتصفحات الاخري هو تصميمه الجميل و الذي من شأنه أن يجذب مستخدمه من أول وهلة، كما أنه يتميز بسرعة فائقة، و خاصية جميلة تساعدك على ترتيب المواقع التي تزورها بكثرة من أجل الوصول إليها بسرعة في كل مرة، يتوافق مع كل إصدارات الويندوز.

ان متصفح واتر فوكس (Waterfox) يعمل بكفاءة اعلى وسرعة اكبر من موزيلا فايرفوكس
يحقق الامثلية مع معالجات سي ++مع Intel’s Math Library, SSE3, AVX

يحتوي على الكثير من الاد ونز الخاصة بها ويمكن اضافة اي اد ونز من فايرفوكس
يدعم الفلاش بلير بشكل تلقائي

اهم ميزاته
تمت معالجته في معالج سي ++ انتل
مكتبه رياضية كاملة
ملحقات كثيرة
Jemalloc
تبديل O3
متوافق 100%
 يجب ان يكون لديك Visual C++ 2010 Redistributable Package (x64) مثبت.



تحميل متصفح واتر فوكس (Waterfox) بديل فايرفوكس اخر اصدار 2106
تحميل متصفح واتر فوكس (Waterfox) بديل فايرفوكس









current Waterfox 39.0
date Wed Jul 22, 2015 at 8:00 AM
تحميل رابط مباشر اضغط هنا
الموقع الرسمي
Share:

السبت، 6 فبراير 2016

تحميل متصفح دراجون Comodo Dragon مجاني 2016

بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله سيدنا محمد.

تحميل متصفح دراجون  Comodo Dragon مجاني 2016
متصفح دراجون  Comodo Dragon:متصفح انترنت مجاني تم تصميمة بالاعتماد علي متصفح جوجل كروم تصميم شركة كومدو العملاقة المميزة في مجال الامن والحماية.
متصفح دراجون  Comodo Dragon يأتي بجميع مزايا جوجل كروم ضف إلي ذلك التحديث المستمرلهذا المتصفح ليمنحك مستوي عالي من الأمن والحماية
متصفح دراجون  Comodo Dragonيعطيك ايضا ميزة التصفح المخفي التي تعمل علي عدم حفظ بيانتك او المواقع التي قد تصفحتها.
عندما نتحدث علي متصفح انترنت تم تطويرهُ من عملاقة الحماية Comodo فهذا يعني اننا نتحدث عن شيئ يحمي المُستخدمين وبياناتهم وخصوصيتهم من الإختراق دوناً عن آي متصفح آخر، فمتصفح دراجون  Comodo Dragon هو متصفح انترنت مبني على أساس الكروم المعروف بالسهولة في الإستخدام والسرعة في التصفح، مع تقديم أعلى مستوى من الأمن بفضل المزايا المدمجه فية، بالإضافة إلي المزيد من الاستقرار وخفض استهلاكه للرامات والمعالج اثناء العمل عليه.

 إن متصفح دراجون  Comodo Dragon لديه القدرة الكاملة لمنع تعقب نشاطك اثناء التصفح والتجسس عليك ومعرفة اسرار تصفحك وبياناتك السرية ككلمات السر المحفوظة والسجل..إلخ
كما يمنعك من زيارة الروابط الضارة وذلك بفضل قاعدة البيانات التي يشملها.

 متصفح دراجون  Comodo Dragon
 يستحق التجربة حقاً فعلي الرغم من انه مبني علي نواة كروم إلا انه يمتلك واجهة رسومية مختلفه وسريعة مع إمكانية تخصيص ثيمات خاصة  للحصول علي شكل جمالي افضل.

تحميل متصفح دراجون  Comodo Dragon مجاني 2016
تنزيل متصفح دراجون  Comodo Dragon مجاني 2016


تحميل متصفح دراجون  Comodo Dragon مجاني 2016

تحميل رابط مباشر اضغط هنا

الموقع الرسمي للبرنامج

المطور : Comodo Group, Inc.
متوافق مع ويندوز : 10,xp,vista,7,8.
الحجم : 40 ميجا بايت.
رقم الاصدار: 45.6.11.385.
الترخيص : مجاني Free
Share:

تحميل متصفح إنتر نت إكسبلور 8 مجاناً(Internet Explorer 8)

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيد المرسلين سيدنا محمد.

تحميل متصفح إنتر نت إكسبلور 8 مجاناً(Internet Explorer 8)

إن واجهة إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 8 لم تتغيركثيرا مقارنة مع الإصدارات القديمة ، باستثناء وحيدهو عودة شريط القوائم ويظهر بشكل مبدئي مرة أخرى. بجانب ذلك، كل شيء آخريعتبرموجود في مكانه تماماً: شريط العنوان مرة أخرى على رأس الواجهة، ويمكن الوصول إلى المفضلة عن طريق القائمة المنسدلة.

أما بالنسبة للميزات الجديدةالتي تم إضافتها، يتضمن إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 8 اثنين من الأدوات الرئيسية الجديدة: واحدة هي المسرعات (المعروفة سابقا باسم الأنشطة)، والآخرى هي شرائح الويب. الأولى تتيح لك الوصول مباشرة إلى خدمات الانترنت المختلفة فقط عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على صفحة الويب أو على النص المظلل. على سبيل المثال، يمكنك البحث عن كلمة، تعيين عنوان أو إجراء بحث مع هذه الكلمات المظللة. العيب الرئيسي هو أن جميع هذه الخيارات تستخدم خدمات مايكروسوفت ويندوز لايف مما يعني أنك عالقا معهم.

فيما يتعلق بشرائح الويب الخاصة بـ إنترنت إكسبلوررInternet Explorer 8، فهي نوع من طراز أداة rss لتتبع التغيرات والتحديثات للمواقع المختارة وتبقيك على علم بها. وهي مفيدة  لتتبع التغيرات الصغيرة التي لا يمكن اتباعها من قبل rss، دون الحاجة إلى زيارة الموقع: عطاءات المزاد عبر الإنترنت، قيم مقايضة البورصة ومعلومات الطقس والمزيد.

 يتضمن إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 8 أيضا العديد من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام. واحدة منهم، وظيفة 'المواقع المقترحة'، وتوصي بالمواقع الجديدة التي قد لا تعرفها، استناداً إلى تواريخ الاستعراض الخاصة بك.

أضافت ميكروسفت ميزة الإستعراض السري، الرائجة لـ فاير فوكس. عندما يكون الإستعراض السري قيد التشغيل، لا يقوم المتصفح بحفظ البيانات، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط والمحفوظات وملفات الإنترنت المؤقتة.
 وبالنسبة للأمان، فإن إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 8 يتضمن عامل تصفية المسمى بـ مصفاة الشاشة الذكية، والتي تمنعك من دخول المواقع الاحتيالية ويحميك من خدع التصيد عبر الإنترنت

تنزيل متصفح إنتر نت إكسبلور 8 مجاناً(Internet Explorer 8)
تحميل متصفح إنتر نت إكسبلور 8 مجاناً(Internet Explorer 8)
تحميل متصفح إنتر نت إكسبلور 8 مجاناً(Internet Explorer 8)

تحميل رابط مباشر إضغط هنا

تحميل رابط مباشر إضغط هنا

الترخيص:
مجانًا
لغة:
إنجليزي
نظام التشغيل:
Windows XP
Windows Vista
Windows 7
Windows 8
Share:

تحميل متصفح إنترنت إكسبلورر 9 عربي مجاني(Internet Explorer 9)

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد.
تحميل متصفح إنترنت إكسبلورر 9 عربي مجاني(Internet Explorer 9)
إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 9 هو النسخة الجديدة لمتصفح الإنترنت العالمي  من ميكروسوفت العملاقة. وتأسيساً على نجاح النسخ السابقة من إنترنت إكسبلوررInternet Explorer  بمميزاتها الجديدة وشكلها الجديد المميز، تحدو ميكروسوفت آمال عريضة لإنترنت إكسبلورر Internet Explorer 9.

إن أول شئ سوف تلاحظه فى إنترنت إكسبلورر 9 Internet Explorer هو واجهة محدثة. نظراً للإستفادة القصوى من الشكل الرسومى الشفاف المتاح فى ويندوز 7 والنسخ الأحدث من ويندوز فيستا، فإن إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 9 يبدو أنيقاً وجذاباً وأبسط عن ذى قبل. كما فى جوجل كروم، تم دمج شريط العنوان ومربع البحث لخلق إستخدام أبسط وخال من العيوب للمستخدم .

ومن بين الخصائص الجديدة التى يتضمنها إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 9 هو تكامل أفضل مع نظام تشغيل ويندوز ونظام أمان معزز بشكلٍ جاد. ويتيح لك إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 9'تثبيت زر' للمواقع فى الشريط الكبير ويسمح لك بحجز مواقع الإنترنت المفضلة لديك ‘كتطبيقات‘ فى نظام تشغيلك.
راعت ميكروسفت الأمان، فإن المميزات الجديدة لتتبع الحماية و ترشيح أكتف إكس تمكنك من منع مواقع معينة من تتبع خطواتك على الإنترنت وإيقاف تشغيل عناصر أكتف إكس لكل موقع على حدة على السواء. المكون الإضافى الجديد لمرشد الأداء يحدد المكونات الإضافية التى تقلل من سرعة إنترنت إكسبلورر (هذة الميزة يفتقدها بشدة متصفح فاير فوكس).

 ويوفرلك إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 9  سرعة وأداء أفضل، بالإضافة إلى تطابق أفضل مع معايير شبكة الإنتر نت. ويمتاز إنترنت إكسبلورر Internet Explorer 9 بالدعم لhtml5 يستخدم الجيل الجديد من مواقع الإنترنت الغنية بالوسائطويجتاز إختبار أسيد3 بدرجة 95/100 التى تقترب من الكمال.
إن خصائص جديدة مثل التعافى من العطب والترشيح الخاص تعطى إنترنت إكسبلوررInternet Explorer 9 تجربة أكثر ثباتاً وأمناً مع الإنترنت من معظم المتصفحات الأخرى.

تحميل متصفح إنترنت إكسبلورر 9 عربي مجاني(Internet Explorer 9)
تنزيل متصفح إنترنت إكسبلورر 9 عربي مجاني(Internet Explorer 9)
تنزيل متصفح إنترنت إكسبلورر 9 عربي مجاني(Internet Explorer 9)


تحميل رابط مباشر إضغط هنا

تحميل رابط مباشر إضغط هنا

الترخيص:
مجانًا
لغة:
إنجليزي
نظام التشغيل:
Windows 7
Windows 8
آخر إصدار:
Windows 7 32-bit 9.0.8112.16421
Share:

تحميل متصفح سفاري Safari لنظام تشغيل ويندوز مجانا 2016(Safari for Windows)

بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله سيدنا محمد.

تحميل متصفح سفاري Safari لنظام تشغيل ويندوز مجانا 2016(Safari for Windows)

عندما طرحت أبل متصفح سفاري Safari لنظام التشغيل Windows تم انتقادها كثيرا  . وكانت هذه النسخة الأولى غير مستقرة ومليئة بالأخطاء ولم تترك أفضل الانطباعات عند الكثيرين.

ولكن قد غيرت أبل الأمور كثيرا منذ ذلك الحين حيث يشهد متصفح سفاري Safari 5 بعض الإدخالات المثيرة مثل أيقونة قارئ الجديدة لتسهيل القراءة في صفحة واحدة، وأوقات تحميل صفحات أسرع وطرأ تحسن كبير على دعم HTML5. تم الاحتفاظ بكافة المميزات السابقة مثل علامات التبويب في الأعلى لإدارة أسهل للصفحات و تدفق الغلاف للإنتقال عبر صفحاتك المفضلة بأسلوب اي تيونز ايضا.

إذا كنت جديدا على متصفح سفاري Safari، فإن أول شيء ستلاحظه هو أنه يشعرك بنظافته مقارنة مع متصفحات أخرى كثيرة. لا توجد أشرطة الأدوات أو إضافات مثبتة مزعجة ونتيجة لهذا فإن سفاري يبدو أنيق ويحمل الصفحات بسرعة كبيرة. فائدة أخرى هي أنة يتم إعطاءك المساحة القصوى لمحتويات الصفحة الخاصة بك بدلا من مستعرض مكتنز.

في الإصدار السابق من متصفح سفاري Safari، طرحت شركة آبل العملاقة أفضل المواقع وهو واحد من الجوانب الأكثر إثارة للإعجاب في متصفح سفاري Safari. ويظهر عرض مصغرات بانورامية لمواقعك الأكثر زيارة في شاشة واحدة. فقط اضغط على الإطار الموقع الذي تريد. هذا يبدو رائعا بالتأكيد، إلا أن فائدة ذلك اليومية مشكوك بها. لكنها وسيلة جيدة لتتبع المواقع التي تزورها في أغلب الأحيان ويمكنك تثبيت مواقعك المفضلة إلى موقع واحد بحيث ستعرف دائما أين هي عند فتح سفاري. المواقع مع نجمة في الزاوية تشير لمحتوى جديد.

وفي الوقت نفسه يتيح لك تدفق الغلاف تصفح المواقع المفضلة لديك من خلال تقديم عروض صفحة كاملة للمواقع كما ظهرت في المرة الأخيرة التي قمت باستعراضها. ويستند ذلك على مبدأ التقليب بين الألبومات في اي تيونز. مرة أخرى، على الرغم من أن هذا يبدو رائعا، إلا أنه عادة لا يهمني كيف بدا الموقع آخر مرة زرته بها - بل أريد فقط الوصول إلى هناك في أسرع وقت ممكن. ما يعجبني هو بحث التاريخ - اكتب فقط كلمة وسفاري سيبرز كل صفحة مع هذه الكلمة - مفيد جدا عندما كنت لا تستطيع تذكر أين رأيت اسم ذلك الشخص أو اللعبة.

ميزات أخرى مفيدة في سفاري تشمل على علامات تبويب علوية مما يجعل الوصول وفتح علامات التبويب في الأعلى أسهل قليلا في سفاري. يمكنك سحب وإسقاط العلامات حتى في إطار سفاري آخر. لقد كانت السرعة دائما جوهر سفاري وصعدت آبل الوتيرة مع محرك نيترو المعزز والتي تدعي أنه ينفذ جافا سكريبت بنسبة 25٪ أسرع من الإصدار الأخير. انه بالتأكيد سريع للغاية وأنا معجب جدا في مدى سرعة تحميل مواقعي المفضلة مثل يوتيوب وموقع هيئة الاذاعة البريطانية (و Softonic بطبيعة الحال!)

أبرز ميزة في هذا الإصدار الأخيرمن متصفح سفاري Safari هي القارئ الجديد والذي يتيح لك عرض كافة المحتويات الخاصة بك على صفحة واحدة إلا أنه لا يوجد طريقة لتغيير الخط. هناك أيضا خيار البحث بينغ الجديد لحقل البحث  في متصفح سفاري Safari، بالإضافة إلى دعم جوجل وياهو فإن دعم HTML5 قد تحسن مما يعني أنه يمكن الآن عرض فيديو HTML5 في كامل الشاشة بالإضافة إلى أن ميزات HTML5 لتحديد الموقع الجغرافي متاحة الآن لمستخدمي سفاري.

وبالإضافة إلى هذه التغيرات، فإن جميع الميزات القياسية في متصفح سفاري Safari لا تزال قائمة. من خلال النقر على علامة RSS في شريط يو أر إل، يمكنك الحصول على نظرة لجميع محتويات المدخلات، والتي يمكنك تقديمها زمنيا والحصول على عرض تفصيلي أو حسب العنوان. سيكون هناك حتما بعض البرامج والإضافات - مثل 1Password - التي لا تعمل مع هذا الإصدار الجديد من سفاري ولكن يتم تسوية هذه القضايا بسرعة من قبل مطوري البرامج المعنية.
Safari for Windows
تحميل متصفح سفاري Safari لنظام تشغيل ويندوز مجانا 2016
(Safari for Windows)


الترخيص:
مجانًا
لغة:
إنجليزي
نظام التشغيل:
Windows XP
Windows Vista
Windows 7
Windows 8
آخر إصدار:
5.1.7
تحميل متصفح سفاري Safari لنظام تشغيل ويندوز مجانا 2016(Safari for Windows)

تحميل برابط مباشر اضغط هنا

تحميل رابط مباشر اضغط هنا
Share:

تحميل متصفح أوبرا Opera عربي 2016 مجانًا لنظام Linux

بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله سيدنا محمد.
تحميل متصفح أوبرا Opera عربي 2016 مجانًا لنظام Linux
يوفر لك متصفح أوبرا Opera المجاني، لنظام Linux، المزيد من السرعة والأمان على الإنترنت.
تمكن منتجات Opera أكثر من 350 مليون مستخدم علي شبكة المعلومات الانترنت  من اكتشاف خدمات المضمون المهمة لهم والتواصل باستخدامها بصرف النظر عن الجهاز أو الشبكة أو الموقع. وبدورها تتولى أوبرا Opera مساعدة المعلنين في الوصول إلى الجمهور لبناء القيمة لأعمالهم. تقدم أوبرا Opera أيضًا المنتجات والخدمات إلى أكثر من 120 مشغل حول العالم، مما يمكنهم من تقديم تجربة شبكات أسرع وأقل تكلفةً وأفضل لمشتركيهم من الصور العائلية ومقاطع الفيديو.

 أهم ما يميز الإنترنت دائمًا إمكانية الاكتشاف. سواء كنت عميل يدخل على الإنترنت للمرة الأولى أو شركة متعددة الجنسيات تحاول الوصول إلى الجمهور المناسب، يمكنك Opera اكتشاف المزيد على الإنترنت.
يمكنك متصفح أوبرا Opera لنظام Linuxمعاودة التصفح من حيث غادرت على جميع أجهزتك. ما عليك إلا تسجيل الدخول إلى حساب Opera لمزامنة بيانات التصفح - الإشارات المرجعية، والتبويبات المفتوحة، وكلمات المرور والسجل المكتوب. لا تنس الحصول على متصفح Opera لجهازك المحمول للبقاء في مزامنة على الدوام.

تصفح الإنترنت بشكل أسرع:
متصفح أوبرا Opera لنظام Linuxمتصفحًا سريعًا، حيث يوجد بة تحسينات لزيادة سرعته على أجهزة الكمبيوتر البطيئة ذات محركات الأقراص التقليدية. وإذا كنت تستخدم اتصالاً بطيئًا بالإنترنت، يستطيع Opera Turbo ضغط الصفحات للحصول على تصفح أسرع.

أكثر من 1000 ملحق يسهل عليك تخصيص متصفح أوبرا Opera لنظام Linuxحتى يعبر عنك. قم بتنزيل الملحقات والتصميمات التي تريدها من كتالوج الإضافات في متصفح أوبرا Opera لنظام Linuxللحصول على أفضل تجربة تصفح بلمسة شخصية. وبفضل التصميمات المتحركة، يمكنك إضفاء الحيوية على صفحة البدء في متصفح أوبرا Operaلنظام Linux.

تعد تجربة البحث والتنقل في الويب سهلة للغاية مع شريط البحث والعنوان المدمج من متصفح أوبرا Opera لنظام Linux. انتقِ أحد محركات البحث المثبتة سابقًا مثل Google أو Yahoo!‎ أو Wikipedia، أو أضف محرك بحث مخصصًا. يمكنك أيضًا تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح وإشارات الماوس وغيرها.

يحافظ متصفح أوبرا Opera لنظام Linuxعلى أمان تصفحك، حتى يمكنك التركيز على المحتوى. يعمل متصفح أوبرا Opera لنظام Linuxالآمن على حمايتك من الاحتيال والبرامج الضارة المتوفرة على الويب، ويساعدك نظام Linux الخاص على البقاء متخفيًا أثناء الاتصال بالإنترنت. جرّب حل VPN من SurfEasy لتعزيز خيارات الخصوصية لديك، حتى على شبكة Wi-Fi العامة.


تحميل متصفح أوبرا Opera عربي 2016 مجانًا لنظام Linux
أوبرا Opera عربي 2016 مجانًا لنظام Linux



Share:

تحميل متصفح أوبرا Opera عربي 2016 مجانًا لنظام Mac

بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله سيدنا محمد.
تحميل متصفح أوبرا Opera عربي 2016 مجانًا لنظام Mac
يوفر لك متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Mac، المزيد من السرعة والأمان على الإنترنت.
تمكن منتجات Opera أكثر من 350 مليون مستخدم علي شبكة المعلومات الانترنت  من اكتشاف خدمات المضمون المهمة لهم والتواصل باستخدامها بصرف النظر عن الجهاز أو الشبكة أو الموقع. وبدورها تتولى أوبرا Opera لنظام Mac مساعدة المعلنين في الوصول إلى الجمهور لبناء القيمة لأعمالهم. تقدم أوبرا Opera أيضًا المنتجات والخدمات إلى أكثر من 120 مشغل حول العالم، مما يمكنهم من تقديم تجربة شبكات أسرع وأقل تكلفةً وأفضل لمشتركيهم من الصور العائلية ومقاطع الفيديو.

 أهم ما يميز الإنترنت دائمًا إمكانية الاكتشاف. سواء كنت عميل يدخل على الإنترنت للمرة الأولى أو شركة متعددة الجنسيات تحاول الوصول إلى الجمهور المناسب، يمكنك متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Mac اكتشاف المزيد على الإنترنت.
يمكنك متصفح أوبرا Opera معاودة التصفح من حيث غادرت على جميع أجهزتك. ما عليك إلا تسجيل الدخول إلى حساب Opera لمزامنة بيانات التصفح - الإشارات المرجعية، والتبويبات المفتوحة، وكلمات المرور والسجل المكتوب. لا تنس الحصول على متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Mac لجهازك المحمول للبقاء في مزامنة على الدوام.

تصفح الإنترنت بشكل أسرع:
 متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Mac متصفحًا سريعًا، حيث يوجد بة تحسينات لزيادة سرعته على أجهزة الكمبيوتر البطيئة ذات محركات الأقراص التقليدية. وإذا كنت تستخدم اتصالاً بطيئًا بالإنترنت، يستطيع Opera Turbo ضغط الصفحات للحصول على تصفح أسرع.

أكثر من 1000 ملحق يسهل عليك تخصيص متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Mac حتى يعبر عنك. قم بتنزيل الملحقات والتصميمات التي تريدها من كتالوج الإضافات في متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Mac للحصول على أفضل تجربة تصفح بلمسة شخصية. وبفضل التصميمات المتحركة، يمكنك إضفاء الحيوية على صفحة البدء في متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Mac.

تعد تجربة البحث والتنقل في الويب سهلة للغاية مع شريط البحث والعنوان المدمج من متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Mac. انتقِ أحد محركات البحث المثبتة سابقًا مثل Google أو Yahoo!‎ أو Wikipedia، أو أضف محرك بحث مخصصًا. يمكنك أيضًا تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح وإشارات الماوس وغيرها.

يحافظ متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Mac على أمان تصفحك، حتى يمكنك التركيز على المحتوى. يعمل متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Mac الآمن على حمايتك من الاحتيال والبرامج الضارة المتوفرة على الويب، ويساعدك نظام windows الخاص على البقاء متخفيًا أثناء الاتصال بالإنترنت. جرّب حل VPN من SurfEasy لتعزيز خيارات الخصوصية لديك، حتى على شبكة Wi-Fi العامة.

تحميل متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Mac
تحميل متصفح أوبرا Opera عربي 2016 مجانًا لنظام Mac رابط مباشر
 متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Mac


تحميل رابط مباشر اضغط هنا

تحميل رابط مباشراضغط هنا
Share:

تحميل متصفح أوبرا Opera عربي 2016 لنظام Windows 10 والإصدارات السابقة


بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله سيدنا محمد.
تحميل متصفح أوبرا Opera عربي 2016مجانًا لنظام Windows
يوفر لك متصفح أوبرا Opera المجاني، لنظام Windows 10والإصدارات السابقة، المزيد من السرعة والأمان على الإنترنت.
تمكن منتجات Opera أكثر من 350 مليون مستخدم علي شبكة المعلومات الانترنت  من اكتشاف خدمات المضمون المهمة لهم والتواصل باستخدامها بصرف النظر عن الجهاز أو الشبكة أو الموقع. وبدورها تتولى أوبرا Opera مساعدة المعلنين في الوصول إلى الجمهور لبناء القيمة لأعمالهم. تقدم أوبرا Opera أيضًا المنتجات والخدمات إلى أكثر من 120 مشغل حول العالم، مما يمكنهم من تقديم تجربة شبكات أسرع وأقل تكلفةً وأفضل لمشتركيهم من الصور العائلية ومقاطع الفيديو.

 أهم ما يميز الإنترنت دائمًا إمكانية الاكتشاف. سواء كنت عميل يدخل على الإنترنت للمرة الأولى أو شركة متعددة الجنسيات تحاول الوصول إلى الجمهور المناسب، يمكنك Opera اكتشاف المزيد على الإنترنت.
يمكنك متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Windows  معاودة التصفح من حيث غادرت على جميع أجهزتك. ما عليك إلا تسجيل الدخول إلى حساب Opera لمزامنة بيانات التصفح - الإشارات المرجعية، والتبويبات المفتوحة، وكلمات المرور والسجل المكتوب. لا تنس الحصول على متصفح Opera لجهازك المحمول للبقاء في مزامنة على الدوام.

تصفح الإنترنت بشكل أسرع:
يعد متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Windows متصفحًا سريعًا، حيث يوجد بة تحسينات لزيادة سرعته على أجهزة الكمبيوتر البطيئة ذات محركات الأقراص التقليدية. وإذا كنت تستخدم اتصالاً بطيئًا بالإنترنت، يستطيع Opera Turbo ضغط الصفحات للحصول على تصفح أسرع.

أكثر من 1000 ملحق يسهل عليك تخصيص متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Windows حتى يعبر عنك. قم بتنزيل الملحقات والتصميمات التي تريدها من كتالوج الإضافات في متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Windows للحصول على أفضل تجربة تصفح بلمسة شخصية. وبفضل التصميمات المتحركة، يمكنك إضفاء الحيوية على صفحة البدء في متصفح أوبرا Opera.

تعد تجربة البحث والتنقل في الويب سهلة للغاية مع شريط البحث والعنوان المدمج من متصفح أوبرا Opera. انتقِ أحد محركات البحث المثبتة سابقًا مثل Google أو Yahoo!‎ أو Wikipedia، أو أضف محرك بحث مخصصًا. يمكنك أيضًا تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح وإشارات الماوس وغيرها.

يحافظ متصفح أوبرا Opera المجاني لنظام Windows على أمان تصفحك، حتى يمكنك التركيز على المحتوى. يعمل متصفح أوبرا Opera الآمن على حمايتك من الاحتيال والبرامج الضارة المتوفرة على الويب، ويساعدك نظام windows الخاص على البقاء متخفيًا أثناء الاتصال بالإنترنت. جرّب حل VPN من SurfEasy لتعزيز خيارات الخصوصية لديك، حتى على شبكة Wi-Fi العامة.
تحميل متصفح أوبرا Opera عربي 2016 لنظام Windows 10 والإصدارات السابقة
تحميل متصفح أوبرا Opera عربي 2016 لنظام Windows 10 والإصدارات السابقة

تحميل رابط مباشر اضغط هنا

تحميل رابط مباشراضغط هنا


Share:

الجمعة، 5 فبراير 2016

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس 2016 عربي Mozilla Firefox

بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله سيدنا محمد
تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس 2016 عربي Mozilla Firefox برابط مباشر سريع ويدعم الاستكمال:
إن برنامج موزيلا فايرفوكس Firefoxمن اقوى البرامج في تصفح الانترنت فى العالم اجمع ومن أكثرها انتشاراً واستخداماً حيث يسخدم البرنامج  الملايين من الاشخاص حول العالم كما يعد متصفح فايرفوكس مجانى تماماً كما يعد من البرامج مفتوحة المصدر التى لعبت دوراً هاماً فى توسيع عالم تصفح الانترنت وهو من اوائل المتصفحات التى ظهرت فى العالم بعد العملاق انترنت اكسبلور وعند بداية ظهور متصفح Firefox كان يحمل اسم “Phoneix” وزاد انتشار هذا العملاق بين المسخدمين بقوه فهو متصفح متميز يساعدك على الابحار فى عالم الانترنت ويوفر لك الكثير من الحمايه والخصوصية ويتوفر على مجموعه كبيره من الاعدادات فتسطيع تغيير كل شئ فى المتصفح كما تريد
من هنا اصبح فايرفوكسFirefox حاصل على المركز الثالث بثبات، عن كثب وراء مايكروسوفت إنترنت إكسبلور و جوجل كروم. وهذا بفضل تمتع المتصفح بسرعه عاليه وقدرات أمنيه مميزه وقوة فى تصفح المواقع وسهولة
وكذلك واجهة المتصفح سهلة الاستخدام للجميع كما يتوفر المتصفح على مدير تحميل للملفات والصور الان اعتقد ان الجميع يرغب فى تحميل متصفح Firefox بالطبع فهو الذى جعل تصفح الانترنت اكثر متعه من خلال توفير المميزات والخدمات بأستمرار للمستخدمين ودعم معايير الويب الاكثر شعبيه (HTML4، HTML5 ، XML، CSS، وعشرات آخرين)، وربما الأهم من ذلك، القدرة على استخدام إضافات التي يمكن إنشاؤها من قبل المستخدمين أنفسهم. ارجو ان ينال الموضوع اعجابكم.

لتحميل متصفح موزيلا فايرفوكس 2016 عربي Mozilla Firefox اضغط علي الروابط بالاسفل
تحميل مباشر بضغطة واحدة

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس 2016 عربي Mozilla Firefox رابط مباشر
تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس 2016 عربي Mozilla Firefox

لتحميل Firefox باللغة العربية
إضغط هنا رابط مباشر

لتحميل Firefox باللغه الانجليزية

إضغط هنا رابط مباشر

لتحميل الاصدار جميع اللغات
Download Firefox in your language

لتحميل الاصدار جميع اللغات
إضغط هنا رابط مباشر

لتحميل Firefox)Windows 64-bit) عربي


لتحميل Firefox  Linux عربي

لتحميلLinux 64-bit عربي
Share:

تحميل متصفح بايدو سبارك 2016(Baidu Spark Browser )

يعتبر متصفح Baidu Spark هو متصفح ويب مبني على نفس المحرك الذي تستخدمه جوجل لمتصفحه كروم Chrome.

فياول مرة تشغيل، ستلاحظ الفرق في واجهة تفاعلية قابلة للتشخيص كليا، لتتمكن من تغيير لونها ليناسب رغبتك. يجب  أن ترى أيضا أنه يرتب ولوجك المتعدد و المباشر لخدماتك الأكثر استخداما، بما في ذلك فيسبوك و المواقع الأخرى التي تزورها بشكل متكرر.
Baidu Spark Browser
يتضمن متصفح بايدو سبارك المتصفح أيضا زر وسائط لتتمكن من تحميل الفيديوهات بأي نوعية متاحة.
وظيفة تصوير الشاشة التي لديها زر ولوج مباشر.
يتضمن متصفح بايدو سبارك ايضا زر تحميل ملفات التورنت
ويضمن متصفح بايدو سبارك ايضا زر تحميل قوي للتحميل من اشهر مواقع الميديا يوتيوب وغيرها
ليس هناك أدنى شك أن متصفح بايدو سبارك هذا بديل رائع لجوجل كرومي، حيث أنه يشبه بشكل كبير ذلك المتصفح العريض، و لكن يأتي بميزات أكثر
بدون ادني شك هو المتصفح الاول الذي سيعجبك وهناك مميزات كثيرة ستتعرف عليها بنفسك.

تحميل متصفح بايدو سبارك البديل لجوجل كروم 2016(Baidu Spark Browser )

تحميل رابط مباشر اضغط هنا


متصفح بايدو سباركBaidu Spark Browser
Baidu Spark Browser
Baidu Spark Browser

الترخيص
مجانًا

نظام التشغيل
Windows

الفئة
برامج تصفح الانترنت

اللغة
اللغة الإنجليزية (2 المزيد)

المؤلف
Baidu

مستوى الأمان
98% آمن
الحجم
46.06MB

الاصدار:43.22.1000.436
Share:

تحميل جوجل كروم 2016( Google Chrome )عربي وانجليزي

 تحميل برنامج جوجل كروم آخر إصدارعربي
متصفح Google Chrome ، يعد برنامج التصفح الشهير جوجل كروم 2016 برنامج Google Chrome متصفح مبسط وسهل الاستخدام  فهو يميل أكثر الى أن يكون أداة لتنظيم الاشياء التي يجدها المستخدمون مهمة مثل صفحات الويب والمواقع الالكترونية التي يفضلونها والتطبيقات المختلفة التي يستخدمونها. فعلى غرار تصميم الصفحة الرئيسية لمحرك البحث Google يعد تصميم برنامج التصفح الشهير جوجل كروم Google Chrome مرتب وسريع فهو يناسب كل المستخدمين ويصل بهم الى حيث يريدون.

 متصفح Google Chrome متصفح يمكنه أن يقوم بتشغيل تطبيقات الويب المعقدة بمنتهى الكفاءة عن طريق الحفاظ على كل تطبيق معزول في كادر أو نافذة خاصة تمنع تداخل التطبيقات الاخري معها وتزيد من الحماية ضد المواقع المقتحمة أو المتطفلة كما تم تحسين سرعة الاستجابة لـ Chrome عن طريق تحسين أداء اللوحة الرئيسية. بالاضافة الى ذلك فقد قمنا بتحسين أداء محرك الـ Java8 – لخدمة الجيل القادم من تطبيقات الويب التي لا تتوافر حتى في متصفحات الانترنت الموجودة على الساحة الآن.

حمل الآن google chrome 2016 متصفح عربي مجاناً برابط مباشر للكمبيوتر والجوال

مباشر- تحميل جوجل كروم 2016 : إذا كنت تبحث عن المتصفح السريع الذي لا مثيل له على الإطلاق فما عليك إلا تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome وهو المتصفح الشهير والأسرع في التصفح على الإطلاق مقارنةً بجميع المتصفحات الأخرى


 اذا كنت تبحث عن متصفح سريع وسهل فقط  متصفح متصفح Google Chrome.حمل الآن google chrome 2016 متصفح عربي مجاناً برابط مباشر للكمبيوتر والجوال
Google Chrome هو متصفح ويب مجاني.
تحميل جوجل كروم 2016( Google Chrome )عربي

 انقر على الروابط للتنزيل:

أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل Windows وMac وLinux
الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android
أجهزة iPhone وiPad

كلمات دليلية لمحركات البحث :
جوجل كروم 2016 – تحميل برنامج Google Chrome عربي مجانا.
تحميل جوجل كروم 2015 Google Chrome.
تحميل برنامج جوجل كروم عربى 2015 كامل Chrome Browser.
تحميل برنامج جوجل كروم 2016 عربى كامل مجانا.
تحميل متصفح جوجل كروم 2016 أحدث اصدار.
تحميل قوقل كروم الجديد 2016.
تنزيل جوجل كروم Google Chrome برابط مباشر مع تحديثات اسرع متصفح بالعالم.


إصلاح مشكلات تثبيت Chrome

إذا كنت تواجه مشكلات أثناء تثبيت Chrome على جهاز الكمبيوتر، فقد تظهر لك الأخطاء التالية:

الخطأ 4: يوجد فعليًا إصدار أحدث من Chrome على جهاز الكمبيوتر.
الأخطاء 7 و12 و13 و35 و57 و102 و103: فشل التثبيت لأسباب غير معروفة.
الخطأ 31: تعذر إعادة تثبيت Chrome.
جرّب الإصلاحات الممكنة أدناه.

 التحقق من توفر مساحة كافية في محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر
ربما تتعرض لمشكلة إذا لم تتوفر مساحة كافية في جهاز الكمبيوتر لتثبيت Chrome.

وفر مساحة على محرك الأقراص الثابتة من خلال حذف الملفات غير الضرورية، مثل الملفات المؤقتة أو ملفات ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو المستندات والبرامج القديمة. ثم نزّل Chrome مرة أخرى من google.com/chrome وحاول إعادة تثبيته.

 إيقاف برامج مكافحة الفيروسات
يمكن لبعض برامج مكافحة الفيروسات منع تثبيت Google Chrome على جهاز الكمبيوتر. للتحقق مما إذا كانت المشكلة كامنة في برنامج مكافحة الفيروسات، أوقف البرنامج. ثم نزّل Chrome مرة أخرى من google.com/chrome وحاول إعادة تثبيته. تذكّر إعادة تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات فيما بعد.

إذا لم تتمكن من تثبيت Google Chrome مع إيقاف برنامج مكافحة الفيروسات، فربما تحتاج إلى ترقية برنامج مكافحة الفيروسات.

 إعادة تنزيل Chrome
هناك احتمال بأنك حذفت برنامج المساعدة في التحديث والتثبيت لتثبيت Chrome. لإصلاح هذه المشكلة، تأكد من الوفاء بمتطلبات النظام، ثم نزّل Chrome مرة أخرى من google.com/chrome وحاول إعادة تثبيته.

إذا كان جهاز الكمبيوتر لا يسمح باستكمال هذه الخطوات، فسوف تحتاج إلى الاتصال بالشخص الذي لديه حقوق المشرفين ذات الصلة بجهازك لاستكمال تحديث Chrome.

ألم يعمل بعد؟ احصل على المزيد من المساعدة من خلال منتدى مساعدة Chrome

تنزيل Chrome
لنظام التشغيل Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP 32-bit

تحميل Chrome
لنظام التشغيل Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP 32-bit

تحميل لنظام تشغيل آخر لسطح المكتب

Windows 10/8/7 64-bit
Mac OS X 10.6 أو إصدار أحدث
نظام التشغيل Linux

تحميل متصفح Chrome ‏- Google اندرويد

تحميل جوجل كروم انجليزي
Share:

اشتركـ لتكون عضواً في الموقع

أرشيف المدونة الإلكترونية